عموتة مدربا للجزيرة الإماراتي بعرض مالي قياسي

ستادكم نيوز

تعاقد نادي الجزيرة الإماراتي مع المدرب، الحسين عموتة، مدربا جديدا للفريق بداية من الموسم المقبل، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي في غضون الساعات القليلة القادمة.

وحسب موقع “العمق المغربي”وقع المدرب المغربي الحسين عموتة وقعّ عقود تدريب نادي الجزيرة الإماراتي بعقد يمتد للموسمين المقبلين، وذلك بعرض مالي قياسي ناهز 3.5 مليون دولار، علما أن المدرب السابق للمنتخب الأردني سبق له التواجد في الدوري الإماراتي حين كان لاعباً حيث ارتدي قميص الشارقة موسم 2001-2002.

كنا قالت مصادر قناة الشرق السعودية، إن المدرب المغربي الحسين عموتة وقعّ عقود تدريب نادي الجزيرة الإماراتي، ونفت اقترابه من قيادة الجيش الملكي، مضيفة أن كل ما يتردد عن عودة عموتة إلى المغرب غير صحيحة. وتابعت: “المدرب وقع بالفعل عقود تدريب الجزيرة، والإعلان الرسمي سيكون قريباً”.

جدير بالذكر أن الجزيرة الإماراتي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن من الدوري الإماراتي بعدما حصد 35 نقطة فقط، حيث قدم موسما سيئا وتناوب على تدريبه مجموعة من المدربين على مدار السنوات القليلة الماضية.

وكان مصدر عليم بالجيش الملكي أن إدارة الفريق العسكري لم تتوصل لحدود الساعة لاتفاق رسمي مع الإطار الوطني، الحسين عموتة، لتدريب الفريق الموسم المقبل، رغم الأخبار التي تحدث عن التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين، حيث أوضح المصدر ذاته أن إدارة الفريق العسكري عقدت على مدار اليومين الماضيين محادثات مع المدرب السابق للمنتخب الأردني دون التوصل لاتفاق نهائي.

وكان الحسين عموتة قد توصل لاتفاق بشأن فسخ عقده مع الاتحاد الأردني لكرة القدم منذ قرابة أسبوعين ليترك تدريب المنتخب الأول.

وحقق عموتة نجاحاً لافتاً مع المنتخب الأردني تمثّل بالوصول إلى نهائي كأس آسيا والوصول إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

ويمتلك عموتة البالغ من العمر 55 سنة، مسيرة تدريبية ناجحة بتحقيقه للعديد من الألقاب مع مختلف الأندية التي أشرف على تدريبها، حيث توج بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الوداد الرياضي، وكأس الاتحاد الأفريقي مع الفتح الرياضي، ولقب الدوري المحلي مع الجيش الملكي، فضلا عن ألقاب محلية وآسيوية برفقة السد القطري، هذا دون نسيان قيادته للمنتخب المغربي للمحليين للفوز بلقب بطولة كأس أفريقيا في 2021 في الكاميرون.

*العمق المغربي

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي