عموتة مدربا للجزيرة الإماراتي بعرض مالي قياسي

ستادكم نيوز

تعاقد نادي الجزيرة الإماراتي مع المدرب، الحسين عموتة، مدربا جديدا للفريق بداية من الموسم المقبل، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي في غضون الساعات القليلة القادمة.

وحسب موقع “العمق المغربي”وقع المدرب المغربي الحسين عموتة وقعّ عقود تدريب نادي الجزيرة الإماراتي بعقد يمتد للموسمين المقبلين، وذلك بعرض مالي قياسي ناهز 3.5 مليون دولار، علما أن المدرب السابق للمنتخب الأردني سبق له التواجد في الدوري الإماراتي حين كان لاعباً حيث ارتدي قميص الشارقة موسم 2001-2002.

كنا قالت مصادر قناة الشرق السعودية، إن المدرب المغربي الحسين عموتة وقعّ عقود تدريب نادي الجزيرة الإماراتي، ونفت اقترابه من قيادة الجيش الملكي، مضيفة أن كل ما يتردد عن عودة عموتة إلى المغرب غير صحيحة. وتابعت: “المدرب وقع بالفعل عقود تدريب الجزيرة، والإعلان الرسمي سيكون قريباً”.

جدير بالذكر أن الجزيرة الإماراتي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن من الدوري الإماراتي بعدما حصد 35 نقطة فقط، حيث قدم موسما سيئا وتناوب على تدريبه مجموعة من المدربين على مدار السنوات القليلة الماضية.

وكان مصدر عليم بالجيش الملكي أن إدارة الفريق العسكري لم تتوصل لحدود الساعة لاتفاق رسمي مع الإطار الوطني، الحسين عموتة، لتدريب الفريق الموسم المقبل، رغم الأخبار التي تحدث عن التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين، حيث أوضح المصدر ذاته أن إدارة الفريق العسكري عقدت على مدار اليومين الماضيين محادثات مع المدرب السابق للمنتخب الأردني دون التوصل لاتفاق نهائي.

وكان الحسين عموتة قد توصل لاتفاق بشأن فسخ عقده مع الاتحاد الأردني لكرة القدم منذ قرابة أسبوعين ليترك تدريب المنتخب الأول.

وحقق عموتة نجاحاً لافتاً مع المنتخب الأردني تمثّل بالوصول إلى نهائي كأس آسيا والوصول إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

ويمتلك عموتة البالغ من العمر 55 سنة، مسيرة تدريبية ناجحة بتحقيقه للعديد من الألقاب مع مختلف الأندية التي أشرف على تدريبها، حيث توج بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الوداد الرياضي، وكأس الاتحاد الأفريقي مع الفتح الرياضي، ولقب الدوري المحلي مع الجيش الملكي، فضلا عن ألقاب محلية وآسيوية برفقة السد القطري، هذا دون نسيان قيادته للمنتخب المغربي للمحليين للفوز بلقب بطولة كأس أفريقيا في 2021 في الكاميرون.

*العمق المغربي

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تزوير في غرب آسيا....تخسير البحرين والعراق الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى السرحان بالثلاثة السلط والصريح حبايب بالتعادل في درع الاتحاد شباب السلة يتجاوز كوريا الجنوبية ويتأهل لكأس العالم خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة فلسطين بالتصفيات المونديالية.. الثلاثاء منتخب الكرة يستأنف تدريباته في ماليزيا تأهبا لمواجهة فلسطين سواريز يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب شباب السلة يتجاوز قطر ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا إيطاليا توجه صفعة قوية لفرنسا في عقر دارها الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد الأردن يعبر السعودية في شاطئية العرب للسيدات الأهلي يعادل الرمثا في درع الاتحاد لملاقاة نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية.."النشامى" يسابق الزمن في كوالالمبور.. والتعمري خارج الحسابا... أمادو موتاري من النيجر المحترف الرابع لفريق الفيصلي فوز سيدات الطائرة الشاطئية على البحرين الراشد يكتب ...."في آسيا" .. نتائج صادمة والمدافعون يكسبون والرزنامة كارثية منتخب الطائرة الشاطئية يتفوق على نظيره الليبي منتخب الكرة يتوجه إلى ماليزيا والتعمري يغيب عن مواجهة فلسطين سلامي: فقدنا القوة الهجومية لاصابة التعمري وعدم جاهزية نعيمات وغياب "الجدية"