نادي شباب الأردن يتبرأ من تصريحات لاعبه الدردور

ستادكم نيوز – 

تبرأ نادي شباب الأردن من التصريحات التي ادلى بها لاعبه خالد الدردور لقناة الأردن عقب مباراة فريقه مع الوحدات والتي فاز بها 3-2 .

وقال نادي شباب الاردن  على صفحته الخاصة في فيسبوك أنه ، يقف على مسافه واحده مع جميع الانديه وكل مباراه يبحث بها عن الفوز دون النظر على ما سيترتب عليها من نتائج تؤثر على ترتيب الأنديه بالمسابقات الكرويه واضاف أن تصريح اللاعب خالد الدردور بعد نهايه مباراتنا مع نادي الوحدات يعتبر تصريح شخصي يمثله فقط ولا يمثل مباديء النادي بالمنافسه بالمسابقات التي يخوض غمارها ، والنادي يرفض مثل هذه التصريحات بها والتي كانت تصريحات عاطفيه من قبل اللاعب كونه من ابناء مدينه الرمثا التي نفتخر بها واهلها والمواهب التي تخرج منها للكره الاردنيه ونتمنى التوفيق لنادي شباب الأردن وجميع الأنديه الاردنيه، ،،

وكان الدردور قال في تصريحاته أنه يهدي الفوز والهدف الذي سجله بمرمى الوحدات لنادي الرمثا ، الذي ينتظر اللقب منذ 40 سنة، وهذا اقل الواجب الذي يمكن أن يقدمه للرمثا على حد تعبيره.

وكانت تصريحات الدردور اثارت العديد من ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتسائل البعض كيف يمكن للهذه اللاعب أن يمثل ناديه أمام فريق الرمثا في المباراة القادمة للفريقين، في حين طالب البعض بمعاققبة هذا اللاعب من قبل نادية والذي يفترض أن يهدي الفوز اصلا لناديه وليس لناد اخر.

 

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تزوير في غرب آسيا....تخسير البحرين والعراق الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى السرحان بالثلاثة السلط والصريح حبايب بالتعادل في درع الاتحاد شباب السلة يتجاوز كوريا الجنوبية ويتأهل لكأس العالم خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة فلسطين بالتصفيات المونديالية.. الثلاثاء منتخب الكرة يستأنف تدريباته في ماليزيا تأهبا لمواجهة فلسطين سواريز يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب شباب السلة يتجاوز قطر ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا إيطاليا توجه صفعة قوية لفرنسا في عقر دارها الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد الأردن يعبر السعودية في شاطئية العرب للسيدات الأهلي يعادل الرمثا في درع الاتحاد لملاقاة نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية.."النشامى" يسابق الزمن في كوالالمبور.. والتعمري خارج الحسابا... أمادو موتاري من النيجر المحترف الرابع لفريق الفيصلي فوز سيدات الطائرة الشاطئية على البحرين الراشد يكتب ...."في آسيا" .. نتائج صادمة والمدافعون يكسبون والرزنامة كارثية منتخب الطائرة الشاطئية يتفوق على نظيره الليبي منتخب الكرة يتوجه إلى ماليزيا والتعمري يغيب عن مواجهة فلسطين سلامي: فقدنا القوة الهجومية لاصابة التعمري وعدم جاهزية نعيمات وغياب "الجدية"