مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا

ستادكم نيوز

تنطلق غدا الأحد ، منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى، لموسم 2024/2025.

ويستقبل جرش ضيفه الجليل عند الثالثة والنصف عصر الأحد على ملعب جرش، فيما يواجه صما نظيره البقعة بذات التوقيت على ملعب الأمير هاشم.

ويلتقي السرحان مع العربي عند الثالثة والنصف عصر الاثنين على ملعب السرحان، ويحل أم القطين ضيفا على اتحاد الرمثا بذات التوقيت على ملعب الأمير هاشم.

وتتواصل المنافسات الثلاثاء، بمواجهة عمان FC والكرمل عند الثالثة والنصف عصرا على ملعب جرش، ويلتقي الوحدات (ب) مع سحاب عند الخامسة مساء على ستاد الأمير محمد.

وتختتم المواجهات الأربعاء، بلقاء كفرسوم واليرموك عند الثالثة والنصف عصرا على ملعب الأمير هاشم، ولقاء الهاشمية والحسين (ب) عند السابعة والنصف مساء على ستاد الأمير محمد.

وبحسب نظام البطولة، تُلعب المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى دوري المحترفين للموسم المقبل، بينما يهبط آخر أربعة فرق إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

‏‎ويشهد دوري الدرجة الأولى هذا الموسم مشاركة فريقين من أندية المحترفين لفئة ت 23 (الحسين والوحدات)، على أن لا يتم احتساب نتائج مباريات أندية الأولى مع هذه الفرق لغايات تحديد مراكز الفرق النهائي والصعود والهبوط، فيما يتم اعتماد نتائج الفرق لتحديد مراكز الفرق لغايات منح المكافآت المالية للمراكز الثلاثة الأولى بعد انتهاء البطولة.

*صورة ؛ فريق الجليل

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف