الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة

ستادكم نيوز

فرط لاعبو الجزيرة بفوز ربما كان في متناول اليد بعد أن تقدمو في الحصة الأولى 2-1 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين ، ليدرك الفيصلي الهدف الأول وقبل أن يطلق الحكم أحمد فيصل صافرة النهاية وربما كان يفترض أن يطلقها بعد انتهاء الوقد بدل المهدور (7 ) دقائق) ليحقق الفيصلي التعادل بالدقيقة 98 بواسطة ياسين البخيت ، ليطلق الحكم الصافرة مباشرة .وبهذه النتيجة يصبح رصيد الفيصلي 11 نقطة بالمركز الخامس بعد التعادل الخامس، فيما رفع الجزيرة رصيده إلى 7 نقاط بالترتيب السابع.

الجزيرة الذي كان الافضل ربما على مدار الشوطين ، تقدم بهدف السبق بواسطة حمزة الصيفي بالدقيقة 29 ، عندما تسلم الكرة وسدد مباشرة بمرمى نور بني عطية.

وقبل أن يلملم الفيصلي أوراق وفي ظل جرأة الامتداد للاعبي الجزيرة عبر وجدي نبهان من الميسرة وسدد على الزاوية البعيد لنور بين عطية بالدقيقة 36.

ورغم تفوق الجزيرة حاول الفيصلي الذي اجرى مدربه سلسلة من التغيرات ، التقدم للتقليص وتمكن سيمون من ادراك الهدف الأول بعد أن تلقى عرضية البديل السوري ريحانية بالدقيقة 42.

وقبل أن يلفظ الشوط الثاني انفاسه وربما لفظ إلا أن الحكم أحمد فيصل لم يطلق الصافرة إلا بعد أن حقق ياسين البخيت هدف التعديل بعد أن وصلته الكرة بامشتتة من مدافعي الجيرة ليسدد على يسار الحارس خاطر.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
معان ينقلب على الصريح بدوري المحترفين "أبوظبي إكستريم" تتوج نخبة الرياضيين في منافسات "الجرابلينج" والجوجيتسو المنتخب النسوي يخسر مرة أخرى أمام نظيره الفلبيني منتخب الشابات الكروي يعسكر في مصر مباريات الأسبوع السابع من دوري المظاليم غدا السلط يصعق الرمثا بثلاثية في دوري المحترفين المنتخبات المدرسية الأردنية تواصل مشاركته في جمنزياد البحرين 2024 من كان يجرؤ الاقتراب؟.....هل يتجه الفيصلي لإدارة مؤقتة؟ الجزيرة يفرط بالفوز والفيصلي يخطف نقطة متأخرة منتخب الناشين يتلقى الخسارة الثالثة في التصفيات الآسيوية شباب الأردن يعمق جراح مغير السرحان الإيطالي روبرتو مانشيني يفسخ عقده مع الاتحاد السعودي مدرب برشلونة الألماني هانسي فليك يراهن على اللاعبين الشباب توزيع المناصب في اتحاد البولينج البحريني والبوفلاح يحث الأعضاء على الارتقاء باللعبة الأهلي يسدد حسابه مع الزمالك تنطلق اليوم في "مبادلة أرينا".. "أبوظبي إكستريم" تعلن نجاح فعاليات "الوزن الرسمية" تسمية حكام الجولة الثامنة من دوري المحترفين الجولة الثامنة من دوري المحترفين تنطلق غدا المنتخب النسوي يتخسر أمام هاييتي ببطولة تركيا الودية بعد مشاركته في بطولة البحرين المفتوحة....سالم العبكل يتقدم في التصنيف الدولي للهواة بالجولف