الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين

ستادكم نيوز
حقق فريق الوحدات فوزا ثمينا بتغلبه على مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على ملعب استقلال الدولي، لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2.
وقد سجل هداف الفريق بهاء فيصل هدف الفوز الثمين عند الدقيقة 52 من زمن المباراة، عندما احسن استثمار عرضية فراس شلباية التي ضربت راس شوقي القزعة ونهيأت أمام بهاء الذي سدد بيسراه كرة  قوية ملأت المرمى الطاجيكي .
وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده إلى 7 نقاط، في المركز الثاني خلف الشارقة المتصدر بذات الرصيد، والمتقدم بفارق الأهداف بعد فوزه على سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 3-1.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 5 تشرين الثاني/ نوفمبر، حيث يلتقي سيباهان مع الشارقة في فولاد شهر، والوحدات مع الاستقلال في عمّان.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على سيباهان 2-1 في عمّان والشارقة على الاستقلال 1-0 في دوشانبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز سيباهان على الاستقلال 4-0 في فولاد شهر وتعادل الشارقة مع الوحدات 2-2 في الشارقة.

ويتأهل إلى دور الـ16 الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الثماني.

أدرك الوحدات منذ بداية المباراة أن الفوز وحده هو الكفيل باقترابه أكثر من التأهب للدور الثاني، فكان الطرف الأفضل منذ بداية المباراة ولم يرهبه الفريق الطاجيكي الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره.
الوحدات واصل اعتماده على ثلاثي الهجوم بهاء فيصل ومهند سمرين وسيزار ومن خلفهم الثلاثي عامر جاموس ويوسف أبو الجزر ومحمود شوكت وهو ما مكنه من السيطرة المطلقة وعدم السماح أبدا للفريق المستضيف أن يتقدم نحو مرماه.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فينيسيوس جونيور يقود ريال مدريد للفوز على دورتموند تطور الكرة الأردنية ينعكس إيجابا على نتائج ممثليها الوحدات والحسين إربد مدنية يكسب قضية "فيفا" ويلزم الفيصلي بدفع 80 ألف دولار منتخب الناشئين يلتقي نظيره هونغ كونغ غداً الوحدات يعود من طاجيكستان بصيد ثمين موتا: الحسين يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناساف ومشاركة حداد حسب الجاهزية المؤتمر العلمي الدولي الرابع يُفتتح الأربعاء في جامعة مؤتة تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون