تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر

ستادكم نيوز _

قامت دائرة المرافق والبرامج الرياضية في أمانة عمان بتكريم عدد من موظفيها الرياضيين الذين انهوا خدمتهم بالوظيفة وتمت احالتهم للتقاعد مؤخراً.

كما جاء تخليداً لذكرى بعض الزملاء الذين وافتهم المنية مؤخراً، كبطل العرب الرباع عوض العابودي، رئيس رابطة مشجعي المنتخب الوطني سعيد الصيرفي، والإعلامية آمنة طبيشي.

وقد جاء هذا التكريم خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء الإثنين على ملاعب المرحوم عبد الحليم الخلايلة في مدينة الحسين للشباب، وجمعت فريقي قدامى أمانة عمان ورابطة اللاعبين الدوليين، وانتهت بفوز الرابطة 2/3.

وقدم مدير دائرة المرافق والبرامج الرياضية أرويج أبو جاموس وبحضور عضو مجلس إدارة رابطة اللاعبين الدوليين الدكتور فايز أبو عريضة، وأمين السر أحمد قطيشات الدروع التذكارية للمكرمين من مدربين ولاعبين سابقين وموظفين إداريين، وبحضور نخبة من مدربين ونجوم اللعبة في أمانة عمان وجمهور غفير استمتع بآداء قدامى اللاعبين من الطرفين،كما تم تبادل الدروع بين أمانة عمان والرابطة، وتتويج الفائزين.

وقد أشرف على هذا التكريم الذي لاقى إعجاب المكرمين-رئيس قسم المرافق الرياضية- محمد نوفل-.

وعلى صعيد متصل حقق فريق قدامى أمانة عمان لقب كأس السوبر لقدامى الشركات [ بطولة المرحوم الدكتور محمد التل]. بعد تغلبه على شركة فابكو 3/4 ، بالمباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملاعب صدى الضليل.

ويذكر أن المدرب الوطني إسلام جلال يقود فريق قدامى أمانة عمان، ويساعده المدرب محمد شاكر، ويضم نخبة من اللاعبين أمثال:

عماد الطرايرة، محمد الزيود،أسامة أبو طعيمة،مالك البرغوثي،أحمد أبو عالية،عيسى السباح،عبد الله أبو زيتون،عبد الله حمدان،محمد حسين،فادي عدوي .

ويلاقي الفريق وكافة الفرق الرياضية بأمانة عمان دعماً كبيراً من آمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، ومتابعة دائمة من مدير الدائرة أرويج أبو جاموس، واهتمام كبير من رئيس قسم المرافق الرياضية محمد نوفل.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط