الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي

ستادكم نيوز

يرمي فريق الوحدات بكل ثقله للخروج بنتيجة إيجابية من مواجهته أمام مضيفه استقلال دوشنبه يوم غدا الثلاثاء عند الساعة الخامسة مساء على ستاد الجمهورية المركزي، بشعار البقاء في صدارة المجموعة الثالثة وقطع شوط كبير، نحو التأهل للدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم.

وتمثل المباراة تحديا كبيرا للوحدات الباحث عن الاستمرار بصدارة المجموعة التي يحتلها برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في الجولة الأولى على سباهان أصفهان الإيراني بهدفين لهدف، وتعادله في الجولة الثانية خارج دياره مع الشارقة الإماراتي بهدفين لمثلهما.

وفي التوقيت ذاته ولحساب المجموعة نفسها، يلتقي الشارقة صاحب النقاط الأربع على ملعبه، نظيره سباهان أصفهان الذي يملك 3 نقاط، بعد فوز وخسارة في الجولتين السابقتين.
ويتطلع الوحدات لتسجيل نتيجة إيجابية بهدف الاقتراب من ضمان التأهل للدور ثمن النهائي من المسابقة القارية الثانية للأندية من حيث الأهمية، حيث إن الفوز خارج الديار يمنحه فرصة كبيرة في المنافسة بقوة على إحدى البطاقتين المؤهلتين للدور التالي، في ظل تبقي مباراتين من أصل 3 للفريق في مرحلة الإياب على أرضه وبين جماهيره.

طاقم عراقي يقود اللقاء

كلف الاتحادُ الآسيويّ لكُرةِ القدم طاقماً تحكيمياً عراقياً دولياً لقيادةِ مباراة فريقي استقلول الطاجيكي والوحدات الأردني التي تجري غداً الثاثاء في مدينةِ دوشنبه الطاجيكية ضمن دوري أبطال آسيا (2). ويتألف الطاقمُ من حكمِ الساحة مهند قاسم ومساعديه واثق مدلل وأحمد صباح، فيما سيكون أحمد كاظم حكماً رابعاً.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تكريم لائق للرياضة في أمانة عمان والقدامى أبطال السوبر أمسية كروية كرنفالية الوحدات ينشد الفوز أمام مستضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي نزال حماسي يجمع السعودي القحطاني والأردني الحياصات مرة أخرى في نهائي "دوري المقاتلين المحترفين" بالر... برشلونة يكتسح ضيفه إشبيلية بخماسية نقل المباريات المقررة على ستاد الأمير محمد بالدوري إلى السلط والبترا إقالة المدربين علينا تعزيز الخطاب الإيحابي الوحدات بالأخضر والأبيض واستقلول بالأحمر في لقاء الغد...صور بإنتظار إنتخابات الاتحادات الرياضية صالح الراشد يكتب.....دوري المحترفين "سد نفسي".. ليفربول يتغلب على تشلسي ويستعيد صدارة الدوري الانجليزي مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ولفرهامبتون في حادثة تاريخية....اتحاد الكرة يقرر تهبيط أندية الدرجة الثانية "النشامى".. هل من عاصفة دعم حقيقية؟ معسكر تدريبي لحكام وحكمات كرة القدم في العقبة الحسين والفيصلي ....الاخفاق بإستثمار شلال الفرص الناتجة أساسا عن أخطاء دفاعية منتخب الناشئين يخسر جولته الأولى أمام نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية الحسين يتخلص من عقبة الفيصلي ويقف في الصدرة الجزيرة يهتدي للفوز عن طريق السلط