تعرض المنتخب الوطني ت 17 لكرة القدم للخسارة، أمام نظيره السوري 1-3، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية.

مثل المنتخب باللقاء: قصي الحلاحلة، حسين ذيابات (عزالدين المصري)، خزرج القاسم، ياسر الحمبوز، مهند محمود (هشام سلامة)، محمد ابو الغنم، زيد الخالدي (أحمد الربايعة)، حسن العابورة، قيس الشواشرة، زيد أبو دهيم (أحمد ملكاوي)، محمد أبو رمح (أسامة الجوهري).

وأحرز هدف المنتخب الوطني اللاعب خزرج القاسم في الدقيقة 90+5 من ركلة جزاء.

ويلتقي المنتخب الوطني ت17 مع منتخب هونغ كونغ عند الخامسة مساء يوم الأربعاء 23 تشرين الأول، على ذات الملعب،

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية التي تقام خلال الفترة من 3 إلى 20 نيسان 2025، في السعودية، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

‏‎يذكر أن المنتخب الوطني حل في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية إلى جانب إيران، سوريا، هونج كونج، وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

‏‎ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم، منافسات المجموعة الأولى من التصفيات والتي تقام خلال الفترة 19 لغاية 27 تشرين الأول المقبل.

ويأتي احتضان الاتحاد الأردني للمجموعة الأولى من التصفيات، استكمالاً لسلسلة من الاستضافات لأبرز المحطات الدولية والقارية والاقليمية، على ضوء النجاحات اللافتة التي حققها خلال استقبال وتنظيم العديد من البطولات والمحطات الهامة، على امتداد السنوات الأخيرة.