الوحدات يغادر إلى طاجيكستان لمواجهة استقلول

ستادكم نيوز

غادرت صباح اليوم الجمعة بعثة فريق الوحدات إلى طاجيكستان لمواجهة فريق استقلول الطاجيكي يوم الثلاثاء القادم ، ضمن دوري أبطال آسيا 2.

وكان سمى الوحدات سمى وفده المسافر إلى طاجيكستان للقاء الفريق الطاجيكي في الجولة الثالثة من ذهاب مباريات المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا 2 والتي ستقام يوم 22 تشرين أول (أكتوبر) الحالي.
وتتكون البعثة من عبد الرحمن النجار رئيساً للوفد، زياد شلباية مديرا للنشاط بسام شلباية مسؤول الملف الآسيوي إدارياً ومنسق إعلامي، والزميل موسى العوضي موفداً إعلاميا، إضافة إلى المدير الفني للفريق رأفت علي وجهازه المعاون والجهازين الطبي والإداري، و23 لاعب.
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يغادر إلى طاجيكستان لمواجهة استقلول الدكتور أبو عريضة يكتب....قمة النجاح أن تقدم من يحل مكانك باقتدار فوز متأخر للوحدات على شباب الأردن والأهلي ينقلب على العقبة 9 معارك حامية الوطيس تجمع نخبة المقاتلين في العالم..الأسطورة فرانسيس نغانو أو رينان فيريرا.. من يتوج... نجمات العالم في الجولف يتنافسن على لقب بطولة أرامكو للفرق بالرياض الدكتور ابو عريضة يكتب...الجانب الاخر من شخصية المرحوم الدكتور مامسر طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية