السلامي : المنتخب قادر على التأهل….رشيد: النشامى تراجع مستواه

ستادكم نيوز

أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم المغربي جمال سلامي، جاهزية اللاعبين فنيا ونفسيا لمواجهة المنتخب العماني غدا، على ستاد عمان في الجولة الرابعة من تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2026.

وأشار خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين في عمان، إلى أن المنتخب استفاد من مباراة كوريا الجنوبية، وأن الفريق استثمر التدريبات الأخيرة لتصويب الأخطاء.

وكشف المدرب عن جاهزية اللاعب يزن نعيمات، الذي استفاد من خبرة الجهاز الطبي للمنتخب خلال فترة إصابته.

وعن موسى التعمري، أشار المدرب المغربي إلى أن اللاعب غادر إلى فرنسا لاستكمال علاجه في نادي مونبلييه الفرنسي، لافتا إلى أن غيابه عن المبارة مؤثر ولكن اللاعبين جاهزين للتعويض.

وأكد ثقته باللاعبين وأنه يتحمل مسؤولية اختياراته، لافتا إلى أن المنتخب الوطني قادر على التأهل إلى كأس العالم.

وعن المباريات الماضية أشار سلامي، إلى أن المنتخب لم يقدم المستوى المطلوب أمام كوريا الجنوبية، وأن الفريق أضاع نقطتين من التعادل أمام منتخب الكويت في عمان.

وأشاد بأداء المنتخب العماني الذي وصفه بالمنتخب المتميز الذي لم يكن يستحق الخسارة في أول مباراتين، لافتا إلى أن منتخب عمان يمتاز بقوة مهاجميه.

وشدد المدرب على تحمله لمسؤولية قيادة المنتخب في هذه المرحلة المهمة، لافتا إلى أن المنتخب يضم أيضا لاعبين شباب قادرين على التميز مستقبلا.

بدوره أكد اللاعب محمود مرضي، جاهزية اللاعبين لمباراة يوم غد، سعيا لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير

وقال  المدير الفني للمنتخب العماني لكرة القدم رشيد جابر، أن مواجهة المنتخب الوطني غدا ضمن تصفيات كأس العالم صعبة، موضحا بأن هدف فريقه يتمثل في مواصلة النتائج الإيجابية، فيما يتطلع المنتخب الأردني لتعويض الإخفاق أمام كوريا الجنوبية.

وبين جابر خلال المؤتمر الصحفي الخاص للقاء المنتخب الوطني نظيره العماني الذي عقد اليوم أيضا في فندق الماريوت، أن فريقه استعد بصورة جيدة للقاء، مشيرا بأن المنتخب الوطني يملك عناصر مميزة في مختلف الخطوط، رغم تراجع المستوى نسبيا في الفترة الماضية عقب التأهل بكأس آسيا.

وأضاف: “الحضور الذهني هو العامل الأساسي في تفوق فريق على الآخر، وهو ما عملنا عليه لتحضير اللاعبين لمواجهة الأردن، وأعتقد بأن المنافسة على بطاقات التأهل واردة لكل منتخبات المجموعة، مع رؤيتي بأن المنتخب الكوري الجنوبي لديه الأفضلية في الابتعاد بالصدارة وحسم البطاقة الأولى لصالحه”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء الوحدات يبحر في العقبة بنجاح إيقاف الحكمة التركية إليف بسبب فيديو !!!!...صور طموحات منتخبي النشامى وعمان وحديث ما قبل المواجهة أبطال الرياضات القتالية في السعودية يعبرون عن حماسهم لـ "معركة العمالقة" في الرياض "بوغبا السلط" يجرد الفيصلي من الفوز السلامي يضم حجبي بدلا من ذهب لمنتخب النشامى مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل "معركة العمالقة" في الرياض