ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية

مفيد حسونة

ستادكم نيوز – ديان صالح اعرفه شخصيا يوم كان مدافعا صلبا مع فريق القادسية (شباب الأردن حاليا ) وتم اختياره لصفوف المتتخب مرات عدة.
بعد الاعتزال توجه الى التدريب واجتهد كثيرا في الارتقاء بعلمه التدريبي من خلال مشاركته بدورات ومعايشات طويلة الامد في اوروبا وقارة اسيا حتى اصبح محاضرا قاريا من صفوة نخبة المحاضرين والذي يشرف على اعلى درجات التدريب وهي البرو.
ديان شعر انه لم يكن موفقا مع فريق السلط ، فتحدث بروح المسؤلية مع رئيس نادي السلط وطالبه في البحث عن مدرب اخر ليحل مكانه ، وتفهمت ادارة السلط ذلك وتعاقدت مع الكابتن هيثم الشبول.
ديان حرص على استقبال الشبول بنفسه في أول حصة تدريبية وقدمه للاعبين وتمنى له التوفيق ، وتابع جانبا من الحصة التدريبية ثم غادرها بكل ود وحب ، ثم وقع على كتاب المخالصه مع إدارة نادي السلط بكل روح رياضية.
هذا التصرف لم اراه او اسمع مثيلا له في الملاعب ، لذلك فقد وجدت من باب الاحترام والتقدير للكابتن الخلوق ديان صالح ان انصفه ولو في بعض الكلمات ليكون مثالا وقدرة لكل المدربين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء الوحدات يبحر في العقبة بنجاح إيقاف الحكمة التركية إليف بسبب فيديو !!!!...صور طموحات منتخبي النشامى وعمان وحديث ما قبل المواجهة أبطال الرياضات القتالية في السعودية يعبرون عن حماسهم لـ "معركة العمالقة" في الرياض "بوغبا السلط" يجرد الفيصلي من الفوز السلامي يضم حجبي بدلا من ذهب لمنتخب النشامى مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل "معركة العمالقة" في الرياض