الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع

ستادكم نيوز

خطف  فريق الحسين إربد بطاقة التأهل الأولى لفرق المجموعة الأولى، لينتقل اإلى الدور نصف النهائي من درع المحترفين لكرة القدم اليوم ، وذلك بعد أن نرفع رصيده إلى 12 نقطة، جاء ذلك بعد أن تغلب اليوم السبت على شباب الأردن بنتيجة 2- 1، في المباراة التي جرت على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

وسجل للحسين إربد سيف درويش د.45، والمحترف السنغالي انداي عند د.59.، فيما سجل لشباب الأردن محمد أبوغوش د.69.
وترك الحسين إربد الصراع يشتعل بين فريقي الوحدات برصيد 9 نقاط ، وشباب الأردن برصيد 7 نقاط ، لخطف البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى ، في المباراة التي تجمعهما يوم الخميس المقبل على نفس الملعب.
وتختتم مباريات الجولة الرابعة يوم غد الأحد، عندما يلتقي بالمجموعة الأولى معان والجزيرة برصيد نقطة لكل منهما، في المباراة التي تقام عند الساعة الخامسة، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، الذي يحتضن لقاء الرمثا برصيد 4 نقاط، مغير السرحان برصيد نقطتين عند الساعة الثامنة ونصف لحساب المجموعة الثانية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء الوحدات يبحر في العقبة بنجاح إيقاف الحكمة التركية إليف بسبب فيديو !!!!...صور طموحات منتخبي النشامى وعمان وحديث ما قبل المواجهة أبطال الرياضات القتالية في السعودية يعبرون عن حماسهم لـ "معركة العمالقة" في الرياض "بوغبا السلط" يجرد الفيصلي من الفوز السلامي يضم حجبي بدلا من ذهب لمنتخب النشامى مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل "معركة العمالقة" في الرياض