“النشامى” يشهر سلاح الفوز بمواجهة نظيره الكوري الجنوبي …غدا

ستادكم نيوز

يدفع منتخب النشامى بكل قواه وهو يواجه ضيفه الكوري الجنوبي في المواجهة الأولى التي تنطلق احداثها عند الخامسة مساء غد الخميس ، على ستاد عمان الدولي، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وأجرى المنتخب تدريبه النهائي اليوم الأربعاء على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب جمال سلامي، وسط حضور وتغطية وسائل الإعلام.

زيجد منتخبنا الفرصة مواتية لقطف كامل النقاط، مستغلا الأرض والجمهور ، وكذلك تفوقه في المواجهات السابقة.

وتبدو الفرصة مواتية للفوز ، فاذا كان منتخبنا سيفتقد لجهود التعمري “المصاب” فإن المنتخب الكوري  يفتقد للنجم العالمي سون ، الذي يعتبر من افضل اللاعبين في آسيا.

بدوره، أكد سلامي خلال المؤتمر الصحفي على جاهزية النشامى لمواجهة كوريا الجنوبية.. نحترم المنتخب الكوري ونعي صعوبة المواجهة، وسنبحث عن الفوز في المباراتين المقبلتين للاقتراب أكثر من بطاقة المونديال، وحضور جماهيرنا سيشكل دعماً كبيراً لنا لتحقيق النتائج الإيجابية.

أضاف: لاعبونا على أتم الاستعداد لهذه المباراة وبمعنويات مرتفعة، ويدركون المهمة التي تنتظرهم وما هو المطلوب منهم، وسعيد بتواجدي مع هذه الكوكبة من النجوم.. لا زال موسى التعمري يخضع للتأهيل اللازم رفقة الجهاز الطبي للمنتخب الذي سيحدد إمكانية مشاركته في اللقاءين القادمين.

وختم: منتخب كوريا مميز ومن الفرق المنافسة والمرشحة للتأهل.. رصدنا المنافس بعناية وعلينا التركيز أكثر.. ثقتي باللاعبين كبيرة جدا لتحقيق المطلوب خلال هذا اللقاء.

من جانبه، شدد يزيد أبو ليلى على أهمية المباراة، مؤكدا أن المسؤولية كبيرة على جميع اللاعبين لتحقيق المطلوب.. نحترم “الكوري”، لكن إسعاد الجماهير الأردنية واجب علينا، وسنسعى جاهدين للفوز بهذه المواجهة، التي تُسهم بشكل كبير بتحقيق الهدف المنشود والتأهل لكأس العالم.

إلى ذلك، شهد الاجتماع التنسيقي للمباراة، استعراض كافة التعليمات الإدارية والتنظيمية للقاء، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض، وكوريا الجنوبية بالأحمر.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره العُماني في المواجهة التالية عند السابعة مساء الثلاثاء 15 الجاري، على ستاد عمان الدولي.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، حيث يتصدر النشامى ترتيب المجموعة متشاركا ذات الرصيد مع كوريا الجنوبية والعراق ب4، ويليهم الكويت 2، فلسطين 1، وأخيرا عُمان دون نقاط.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انتصارات سهلة للوحدات وشباب الحسين والمحطة في طائرة الممتاز "النشامى" يشهر سلاح الفوز بمواجهة نظيره الكوري الجنوبي ...غدا الوحدات يستقطب "ورق" الجزيرة سلامي يتحدث عن سون والتعمري والمنتخب الكوري يعاني تلقى رسالة من ميسي ....إنييستا يقرر الاعزال فيورنتينا يتغلب على ميلان في الدوري الإيطالي منتخب النشامى يكثف تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم أمين عمان يستقبل وفد هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الوحدات يعبر الجزيرة بصعوبة في درع الاتحاد اتحاد الكرة يهدد الحكام بالعقوبات المالية والإدارية الحسين إربد يقسو على معان بخماسية النجار يرأس وفد الوحدات إلى طاجيكستان أجواء ما قبل مباراتي كوريا وعمان في التصفيات وخطوة سلامي الذكية جولف السعودية تواصل التزامها الاجتماعي بإطلاق مبادرة للتوعية بسرطان الثدي في جولة أرامكو للفرق بشينز... سيلين بوتييه تتوج بلقب سلسلة بطولة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في شينزين الصريح يصعق الرمثا في الزفير الأخير شلباية يخلف الحسنات بتدريب الجزيرة شباب الأردن يطرق مرمى العقبة بثلاثية الفيصلي يبدد طموح الأهلي في درع الاتحاد الفيصلي ينقلب على الأهلي في درع الاتحاد