أمين عمان يستقبل وفد هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية

ستادكم نيوز 

استقبل د. يوسف الشواربة أمين عمان الكبرى في مكتبه وفداً يمثل مجلس إدارة وأسرة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية برئاسة الفريق أول الركن المتقاعد د. غازي الطيب رئيس هيئة الرواد، بحضور السيد حاتم الهملان نائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية و د. ناصر رحامنه مدير الدائرة الإعلامية في أمانة عمان.

وثمن د. الطيب ما تقدمه أمانة عمان من دعم موصول للحركة الرياضية والشبابية الأردنية وفي كافة المجالات، كما ثمن الطيب حرص أمانة عمان على دعم مشاريع وأنشطة هيئة الرواد ومؤكداً ان هذا الدعم يُسهم وبشكل فعال في تعزيز أنشطة الهيئة.

من جهته أكد معالي أمين عمان د. الشواربة على أهمية الدور الذي تقوم به هيئة الرواد في إبراز انجازات وتضحيات الرواد في كل المجالات وعلى امتداد عدة سنوات وعقود.

ونوه الشواربة إلى حرص أمانة عمان في استقطاب كوكبة من نخبة الرياضيين وفي عدة ألعاب وإلى حرص الأمانة على تعزيز واقع المنشآت الرياضية.

وأوعز الشواربة إلى المختصين في أمانة عمان لزيارة مقر الهيئة والاطلاع على احتياجاته.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين سر هيئة الرواد الناطق الإعلامي، فقد ضم وفد الهيئة السادة: د. عاطف الرويضان (نائب الرئيس)، عبداللطيف التلي، وقاص التل، د. نايف سعادة، حكم جرار، رفيق جودت، مضيفاً ان أمين عمان تقبل دعوة للقيام قريبا بزيارة الهيئة وعقد لقاء مفتوح مع اسرتها.

وقدم د. الطيب درع الهيئة وشعارها ونسخة من كتابين أصدرتهما الهيئة لتوثيق مسيرة لرواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أمين عمان يستقبل وفد هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الوحدات يعبر الجزيرة بصعوبة في درع الاتحاد اتحاد الكرة يهدد الحكام بالعقوبات المالية والإدارية الحسين إربد يقسو على معان بخماسية النجار يرأس وفد الوحدات إلى طاجيكستان أجواء ما قبل مباراتي كوريا وعمان في التصفيات وخطوة سلامي الذكية جولف السعودية تواصل التزامها الاجتماعي بإطلاق مبادرة للتوعية بسرطان الثدي في جولة أرامكو للفرق بشينز... سيلين بوتييه تتوج بلقب سلسلة بطولة أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في شينزين الصريح يصعق الرمثا في الزفير الأخير شلباية يخلف الحسنات بتدريب الجزيرة شباب الأردن يطرق مرمى العقبة بثلاثية الفيصلي يبدد طموح الأهلي في درع الاتحاد الفيصلي ينقلب على الأهلي في درع الاتحاد السلط يعادل مغير السرحان في درع الاتحاد دكتور أبو عريضة يكتب....ملاعب كرة القدم الواقع والطموح في حدث عالمي بالرياض.. مصطفى الندا يستعد لنزال حاسم في " معركة العمالقة" تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات النشامى يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم الحسين إربد ينجح في الأختبار ويتجاوز الكويت الكويتي انتصارات مهمة لبرشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال في دوري أبطال أوروبا