الفيصلي ينقلب على الأهلي في درع الاتحاد

ستادكم نيوز

انقلب فريق الفيصلي على نظيره الأهلي ، وتغلب عليه بنتيجة 2-1 ، بعد أن تقدم الأهلي اولا بهدف السابق، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة، على استاد الأمير محمد لحساب الجولة الثالثة من بطولة درع الاتحاد.

وبهذه النتيجة يتقدم الفيصلي لصدارة المجموعة الثانية من البطولة بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الأهلي عند نقطتين.

وسجل للفيصلي محمد كحلان وبكر كلبونة في الدقيقتين 42 و55، فيما سجل فيصل أبو شنب هدف الأهلي بالخطأ في مرماه (38).

غدا السبت يلتقي شباب العقبة وشباب الأردن في الساعة الخامسة ، وفي الثامنة والنصف يلتقي الصريح مع الرمثا ، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي ينقلب على الأهلي في درع الاتحاد السلط يعادل مغير السرحان في درع الاتحاد دكتور أبو عريضة يكتب....ملاعب كرة القدم الواقع والطموح في حدث عالمي بالرياض.. مصطفى الندا يستعد لنزال حاسم في " معركة العمالقة" تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات النشامى يبدأ تدريباته تأهبا لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم الحسين إربد ينجح في الأختبار ويتجاوز الكويت الكويتي انتصارات مهمة لبرشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال في دوري أبطال أوروبا فوز ليفربول على بولونيا وفيلا يهزم بايرن بدوري أبطال أوروبا ضم سمرين والعرسان وجاموس.... إعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان الحسين يبدد أطماع الكويتي ويحقق فوزه الأول بعد لقاء مثير.... الشارقة ينجح في الخروج متعادلا مع الوحدات الحسين إربد يسعى للتعويض بمواجهة ضيفه الكويت الكويتي الوحدات يخفق بالمحافظة على تقدمه على الشارقة ويكتفي بنقطة رئيس نادي الوحدات يحفز اللاعبين يزن النعيمات ينافس على جائزة أفضل لاعب في آسيا والتعمري خارج القارة الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله دوليا أنشيلوتي يشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع أتليتيكو  مفيد حسونة يكتب ....."مطارق" الكرة الأردنية بخير....صور الوحدات بالأخضر والأحمر أمام الشارقة