الحسين يبدد أطماع الكويتي ويحقق فوزه الأول

ستادكم نيوز

بدد فريق الحسين إربد طموح ضيفه الكويت الكويتي الخروج فائزاً، بعد أن تقدم بهدف الأسبق المبكر، ليرد الحسين بهدفين، وذلك  في المباراة التي أقيمت ، اليوم الأربعاء على ستاد عمان لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2.

وقد سجل هدفي الحسين عبد العزيز نداي وعارف الحاج في الدقيقتين 32 و74، فيما سجل محمد مرهون هدف الكويت في الدقيقة 8.

وبهذه النتيجة يتقدم الحسين للمركز الثالث في مجموعته خلف ناساف الأوزبكي المتصدر برصيد 4 نقاط وشباب الأهلي الإماراتي الذي يملك 3 نقاط ويتقدم عليه بأفضلية المواجهات المباشرة حيث انتصر عليه في الجولة الأولى (3-1)، فيما يحتل الكويت المركز الأخير بنقطة واحدة.

احتاج الحسين وقتا أطول من اللازم للدخول في أجواء المباراة ووجد نفسه متأخرا بهدف مبكر.

سرعان ما استجمع قواه وتعامل مع المباراة بمنطقية وحذر خوفا من هدف آخر للفريق الكويتي يضعه في موقف محرج.

هاجم الحسين بعقلانية وتراجع الكويت بصورة غير مبررة فكانت رأسيات عبد العزيز نداي حاضرة ليسجل هدف التعادل بعد عرضية محمود مرضي.

أثمر ضغط الحسين المتواصل في الحصة الثانية عن تسجيل هدف التقدم بعدما استغل عارف الحاج ارتباكًا أمام مرمى الكويت وسدد الكرة مباشرة في الشباك.

ولم يبد الكويت لم قوة هجومية كبيرة في الدقائق المتبقية رغم عدد التبديلات التي أجراها، فيما حافظ الحسين على تقدمه حتى النهاية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ضم سمرين والعرسان وجاموس.... إعلان قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان الحسين يبدد أطماع الكويتي ويحقق فوزه الأول بعد لقاء مثير.... الشارقة ينجح في الخروج متعادلا مع الوحدات الحسين إربد يسعى للتعويض بمواجهة ضيفه الكويت الكويتي الوحدات يخفق بالمحافظة على تقدمه على الشارقة ويكتفي بنقطة رئيس نادي الوحدات يحفز اللاعبين يزن النعيمات ينافس على جائزة أفضل لاعب في آسيا والتعمري خارج القارة الفرنسي غريزمان يعلن اعتزاله دوليا أنشيلوتي يشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع أتليتيكو  مفيد حسونة يكتب ....."مطارق" الكرة الأردنية بخير....صور الوحدات بالأخضر والأحمر أمام الشارقة صبرة يلتحق بفريق الوحدات في الإمارات منافسة مثيرة ومتعددة الأقطاب في دوري المحترفين لكرة القدم رغم خسارته أمام قطر... منتخب الشباب يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 الوحدات يواصل تحضيراته تأهبا للقاء الشارقة الثلاثاء تعديلات طفيفة .....إعلان قائمة حكام الكرة الدولية الجديدة الاتحاد والأرثوذكسي إلى نهائي كأس الأردن للسيدات التعادل يسيطر على مواجهة الجزيرة ومعان الحسين ينجح في الاختبار أمام السلط الجولة الثالثة من دوري "المظاليم" تنطلق غدا