الوحدات بالأخضر والأحمر أمام الشارقة

ستادكم نيوز 

عُقد صباح اليوم الإثنين الاجتماع التنسيقي لمباراة الوحدات والشارقة الإماراتي ضمن مباريات الجولة الثانية من ذهاب مباريات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال آسيا 2.

وتقرر خلال الاجتماع الاتفاق على الزي الرسمي للوحدات حيث سيرتدي الزي الأخضر والأحمر، في الوقت الذي سيرتدي به الفريق الإماراتي الزي الأبيض الكامل.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات بالأخضر والأحمر أمام الشارقة صبرة يلتحق بفريق الوحدات في الإمارات منافسة مثيرة ومتعددة الأقطاب في دوري المحترفين لكرة القدم رغم خسارته أمام قطر... منتخب الشباب يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 الوحدات يواصل تحضيراته تأهبا للقاء الشارقة الثلاثاء تعديلات طفيفة .....إعلان قائمة حكام الكرة الدولية الجديدة الاتحاد والأرثوذكسي إلى نهائي كأس الأردن للسيدات التعادل يسيطر على مواجهة الجزيرة ومعان الحسين ينجح في الاختبار أمام السلط الجولة الثالثة من دوري "المظاليم" تنطلق غدا نادي الوحدات يشتكي الحكم محمد عرفة وفد الوحدات يحط رحاله في الإمارات الزمالك يفوز على الأهلي ويتوج بكأس السوبر الإفريقي الفيصلي يطرق مرمى شباب العقبة بثلاثية منتخب الشباب يتغلب على سنغافورة بالتصفيات الآسيوية وصبرة أفضل لاعب شباب الأردن يستعيد عافيته ويتجاوز الصريح رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن اكتمال بطاقة نزالات "معركة العمالقة" التي ستقام بالرياض في 19 أكتو... يستفز الكوادر....الوحدات يشتكي مراقب مباراته مع الفيصلي الفرارجة ...وثيقة الوحدات يجرد الأهلي من الصدارة ويهديها للرمثا عثمان القريني يكتب ....."بيستاهل" .. الوحدات !!!