الحسين ينجح في الاختبار أمام السلط

ستادكم نيوز

نجح فريق الحسين إربد في الاختبار  أمام مستضيفه السلط بنجاح، وتغلب عليه بنتيجة 2-0، في المباراة التي جرت اليوم السبت، على ملعب السلط، لحساب الجولة السادسة من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يتقدم الحسين للمركز الثاني برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن الرمثا المتصدر، والأهلي الثالث وجميعهم يملكون ذات الرصيد النقطي، فيما تجمد رصيد السلط عند 4 نقاط.

ويمكن للحسين أن يتصدر وحيدا مع بقاء لقاء مؤجل يجمعه مع مغير السرحان نهاية العام الحالي.
وسجل هدفي الحسين كل من: عبد العزيز نداي وعبدالله العطار في الدقيقتين 69 و77.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التعادل يسيطر على مواجهة الجزيرة ومعان الحسين ينجح في الاختبار أمام السلط الجولة الثالثة من دوري "المظاليم" تنطلق غدا نادي الوحدات يشتكي الحكم محمد عرفة وفد الوحدات يحط رحاله في الإمارات الزمالك يفوز على الأهلي ويتوج بكأس السوبر الإفريقي الفيصلي يطرق مرمى شباب العقبة بثلاثية منتخب الشباب يتغلب على سنغافورة بالتصفيات الآسيوية وصبرة أفضل لاعب شباب الأردن يستعيد عافيته ويتجاوز الصريح رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن اكتمال بطاقة نزالات "معركة العمالقة" التي ستقام بالرياض في 19 أكتو... يستفز الكوادر....الوحدات يشتكي مراقب مباراته مع الفيصلي الفرارجة ...وثيقة الوحدات يجرد الأهلي من الصدارة ويهديها للرمثا عثمان القريني يكتب ....."بيستاهل" .. الوحدات !!! "الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين الوحدات يجمد الأهلي ويلحق به الخسارة الأولى الرمثا يثقل مرمى مغير السرحان ويشارك الاهلي صدارة الدوري دالاس الأمريكية تستضيف جولة جديدة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو الأهلي والوحدات في مواجهة عامرة بالقوة والإثارة انتصارات ساحقة لليفربول وأرسنال على ويستهام على بولتون ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على خيتافي