تنطلق غدا الأحد ، منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى، لموسم 2024/2025.

ويستقبل جرش ضيفه السرحان عند الرابعة عصر غد الأحد على ملعب جرش، ويواجه الهاشمية نظيره اتحاد الرمثا في ذات التوقيت على ملعب الأمير هاشم، فيما يلتقي عمان FC مع الوحدات (ب) عند السادسة مساء على ستاد الأمير محمد.

وتستكمل المباريات الاثنين بلقاء كفرسوم والهاشمية عند الرابعة عصرا على ملعب الأمير هاشم، ولقاء الحسين (ب) وأم القطين بذات التوقيت على ملعب السرحان.

ويلتقي الكرمل مع البقعة عند الرابعة عصر الثلاثاء على ملعب الأمير هاشم، ويحل الجليل ضيفا على اليرموك عند السادسة مساء على ستاد الأمير محمد.

وتختتم مواجهات الأسبوع الثاني الأربعاء، بلقاء العربي مع سحاب عند الرابعة عصرا على ملعب الأمير هاشم.

وبحسب نظام البطولة، تُلعب المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى دوري المحترفين للموسم المقبل، بينما يهبط آخر أربعة فرق إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

‏‎ويشهد دوري الدرجة الأولى هذا الموسم مشاركة فريقين من أندية المحترفين لفئة ت 23 (الحسين والوحدات)، على أن لا يتم احتساب نتائج مباريات أندية الأولى مع هذه الفرق لغايات تحديد مراكز الفرق النهائي والصعود والهبوط، فيما يتم اعتماد نتائج الفرق لتحديد مراكز الفرق لغايات منح المكافآت المالية للمراكز الثلاثة الأولى بعد انتهاء البطولة.

‏‎ومن المقرر أن تنطلق بطولة ت 23 لأندية المحترفين الموسم المقبل، مع تفعيل نظام الصعود والهبوط لهذه الفئة مع دوري الدرجة الأولى.

‏‎ويأتي إشراك فريقين من دوري المحترفين لفئة ت 23 بدوري الدرجة الأولى، ضمن استراتيجية الاتحاد لتطوير البطولات وتعزيز المواهب الشابة لدى الأندية وصقل خبراتهم ومنحهم فرصا أكبر بالمشاركة في المباريات الرسمية، الأمر الذي ينعكس إيجابا على الأندية والمنتخبات الوطنية على حد سواء.