الوحدات يجرد الأهلي من الصدارة ويهديها للرمثا

زياد الحمد

ستادكم نيوز– لم يكتب لمباراة الوحدات والأهلي التي انتهت مساء أمس الخميس، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم، في ستاد عمان الدولي، أن تنتهي كما بدأت بالندية، و الإثارة، إثر البداية القوية من الفريقين، حين حملت الدقيقة الأولى تسديدة خضراء ارتدت من القائم، ثم جاء الرد الأهلاوي مفاجئا في الدقيقة الرابعة عندما سكنت رأسية البرازيلي ويلدسون دي ميلو شباك الفاخوري، محرزة هدف التقدم، ليمتد الوحدات بعدها ممسكا بزمام المباراة، و دفع بلاعبيه نحو ملعب الأهلي مكثفا هجماته المتلاحقة، التي حاول وسط ودفاع الأهلي وقفها عبر تضييق المساحات، وسد الثغرات، دون طائل.

وتمكن المتألق مهند سمرين من تحقيق هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 30، من عمر الشوط الأول، وعلى غير المتوقع تراجعت ألعاب الأهلي، واكتفى بمحاولات إفشال اندفاع لاعبي الوحدات، وإصرارهم على تحقيق هدف الفوز، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل.
وفي الشوط الثاني تابع الوحدات نشاطه الهجومي، وضاعت فرص عديدة، لترجيح الكفة، مما دفع مدربه للاستعانة بجهود بهاء فيصل، الذي استثمر خطأ لاعب دفاع الأهلي محرزا هدف الفوز في الدقيقة 78، فحاول الأهلي تدارك ما تبقى من الوقت عبر التبديلات، وسنحت عدة فرص للتسديد والمتابعة أمام مرمى الوحدات لم يحسن لاعبوه استثمارها.
هذه النتيجة أفقدت الأهلي صدارته بفارق الأهداف عن أقرب منافسيه الرمثا، الذي تصدر برصيد 13 نقطة، بعد فوزه على مغير السرحان، وحل الأهلي ثانيا، فيما رفع الوحدات رصيده إلى 11 نقطة، في المركز الثالث.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
يستفز الكوادر....الوحدات يشتكي مراقب مباراته مع الفيصلي الفرارجة ...وثيقة الوحدات يجرد الأهلي من الصدارة ويهديها للرمثا عثمان القريني يكتب ....."بيستاهل" .. الوحدات !!! "الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين الوحدات يجمد الأهلي ويلحق به الخسارة الأولى الرمثا يثقل مرمى مغير السرحان ويشارك الاهلي صدارة الدوري دالاس الأمريكية تستضيف جولة جديدة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو الأهلي والوحدات في مواجهة عامرة بالقوة والإثارة انتصارات ساحقة لليفربول وأرسنال على ويستهام على بولتون ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على خيتافي مبابي يغيب عن ريال مدريد 3 أسابيع وفد اتحاد الطائرة يزور الزميل قدري شباب الحسين يعبر عيرا ويتوج بلقب كأس الأردن بالطائرة...صور منتخب الشباب يدك مرمى هونغ كونغ بسباعية في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية البرتغالي موتا يباشر تدريباته لفريق الحسين .....صور تسمية حكام الجولة السادسة من دوري المحترفين أهمها الوحدات والأهلي....الجولة السادسة من دوري المحترفين غدا الوحدات يعزز طائرته بالروسي" سوكولوف الرئيس الفرنسي السابق ينتقد مبابي سان جيرمان ينوي تمديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي