عثمان القريني يكتب …..”بيستاهل” .. الوحدات !!!

عثمان القريني

ستادكم نيوز –  للأمانة .. الوحدات صال وجال وسيطر و “تمدد” بالطول والعرض .. ولعب أغلب الوقت إن لم يكن 88% منه في الثلث الأخير من ملعب الأهلي .. ولولا رعونة المهاجمين وتسرعهم وسوء تمركزهم مع وجود “البخت الضايع” .. لكان من العدل أن يخرج الوحدات بفوز يفوق نصف دزينة من الأهداف .. فهو كان صاحب النفوذ والكلمة .. وربنا “بيحب” الأهلي الذي نحترمه ونقدره الذي خرج مهزوما فقط بهدفين مقابل هدف واحد .. !! .
“حرفنة” مهند سمرين ساهمت في إدراك التعادل بعد أن تقدم الأهلي بهدف البرازيلي سيلفا .. و خبرة و “فطرة” بهاء فيصل بالتهديف جعلته “يقتنص” هدف الفوز بعد أن إستثمر بسرعة الإنطلاق من الثبات الكرة الطويلة الملعوبة بظهر المدافعين ووضعه الكرة بإسلوب “اللوب .. الخفيف” من فوق الحارس .. !! .
فوز الوحدات زاد من “شعللة” المنافسة على اللقب .. !! .
الأهلي الذي كان له “غزوات” خطيرة خاصة للخطير سيلفا .. كاد أن يتقدم والنتيجة 1/1 لولا ردة فعل الفاخوري المذهلة .. يتعرض لأول خسارة هذا الموسم والتي جاءت على يد الوحدات .. !! .
من جهة ثانية عاد الرمثا لعرينه وهو “مزهوا” بفوز كبير على مغير السرحان .. بلغ “عداده” أربعة أهداف نظيفه مع إهدار مثلهم وتصدي القائم والعارضة لكرتين مخيفتين .. !! .
الرمثا بهذا الإنتصار المرعب يتصدر الدوري .. !! .
“زحمة” في الطابق العلوي .. و “إختناق” في “التسوية” .. !! .
الكل فوق وتحت “بيحسس” على رأسه .. !! .
بصراحة .. من أفضل مباريات الوحدات .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
يستفز الكوادر....الوحدات يشتكي مراقب مباراته مع الفيصلي الفرارجة ...وثيقة الوحدات يجرد الأهلي من الصدارة ويهديها للرمثا عثمان القريني يكتب ....."بيستاهل" .. الوحدات !!! "الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين الوحدات يجمد الأهلي ويلحق به الخسارة الأولى الرمثا يثقل مرمى مغير السرحان ويشارك الاهلي صدارة الدوري دالاس الأمريكية تستضيف جولة جديدة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو الأهلي والوحدات في مواجهة عامرة بالقوة والإثارة انتصارات ساحقة لليفربول وأرسنال على ويستهام على بولتون ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على خيتافي مبابي يغيب عن ريال مدريد 3 أسابيع وفد اتحاد الطائرة يزور الزميل قدري شباب الحسين يعبر عيرا ويتوج بلقب كأس الأردن بالطائرة...صور منتخب الشباب يدك مرمى هونغ كونغ بسباعية في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية البرتغالي موتا يباشر تدريباته لفريق الحسين .....صور تسمية حكام الجولة السادسة من دوري المحترفين أهمها الوحدات والأهلي....الجولة السادسة من دوري المحترفين غدا الوحدات يعزز طائرته بالروسي" سوكولوف الرئيس الفرنسي السابق ينتقد مبابي سان جيرمان ينوي تمديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي