الوحدات يجمد الأهلي ويلحق به الخسارة الأولى

ستادكم نيوز

بدد فريق الوحدات أطماع نظيره الأهلي بالخروج ولو بنقطة واحدة ، بعد أن تقدم الأهلي بهدف السبق ليعود الوحدات ويسجل هدفين ، ليلحق بالأهلي الخسارة الأولى منذ بداية الدوري، لينتهي اللقاء بفوز الوحدات 2-1 .

جاء ذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي ، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين، وانتها شوطها الأول بالتعادل 1-1.

الأهلي ادرك هدف السابق بالدقيقة الرابعة على انطلاقة المباراة بواسطة المهاجم البرازيلي ويلدسون دي ميلو الذي تلقف الكرة العرضية وسدد برأسه لتذهب الكرة على يسار الحارس عبدالله الفاخوري، ولم يكلف الكزعر نفسه بالارتقاء مع ولسون.

واعاد الوحدات ترتيب أوراقه من جديد بعد أن استوعب الصدمة بسرعة ورمى بثقله وتعددت الفرص ، ونشط النجم الوعد مهند سمرين قابله بالطرف الاخر صالح راتب ، فارتفعت نسب الالكرات الساقطة في منطقة ربيع عز الدين ، فخطف سمرين الكرة وسار بها حتى دخل المنطقة بحرفنة وتخلص من المافعين ليسدد بحرفنة على الزاوية اليسرى للحارس ربيع مدركا التعديل بالدقيقة 30.

ولم ينتظر البديل بهاء فيصل كثيرا بعد مشاركته بالدقيقة 62 ، ليدرك هدف الفوز الثاني والثمين ، بعد أن لحق الكرة الامامية ليلعبها “لوب” بالزاوية اليسرى للحارس ربيع الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة يرفع الوحدات رصيده من النقاط إلى 11 نقطة وفي المركز الثالث، فيما تجمد الرصيد النقطي لفريق الأهلي عند 13 نقطة، ومتراجعا للمركز الثاني بفارق الأهداف عن الرمثا الذي تصدر اليوم بعد فوزه على مغير السرحان 4-0..

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين الوحدات يجمد الأهلي ويلحق به الخسارة الأولى الرمثا يثقل مرمى مغير السرحان ويشارك الاهلي صدارة الدوري دالاس الأمريكية تستضيف جولة جديدة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو الأهلي والوحدات في مواجهة عامرة بالقوة والإثارة انتصارات ساحقة لليفربول وأرسنال على ويستهام على بولتون ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على خيتافي مبابي يغيب عن ريال مدريد 3 أسابيع وفد اتحاد الطائرة يزور الزميل قدري شباب الحسين يعبر عيرا ويتوج بلقب كأس الأردن بالطائرة...صور منتخب الشباب يدك مرمى هونغ كونغ بسباعية في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية البرتغالي موتا يباشر تدريباته لفريق الحسين .....صور تسمية حكام الجولة السادسة من دوري المحترفين أهمها الوحدات والأهلي....الجولة السادسة من دوري المحترفين غدا الوحدات يعزز طائرته بالروسي" سوكولوف الرئيس الفرنسي السابق ينتقد مبابي سان جيرمان ينوي تمديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي مانشستر سيتي يتغلب على واتفورد بكأس الرابطة الشطناوي يخلف الشناق بتدريب حراس السلط  الأمير فيصل بن الحسين يُكرم المشاركين في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية (باريس 2024)