دالاس الأمريكية تستضيف جولة جديدة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو

ستادكم نوز

تستعد مدينة دالاس الأمريكية لاستضافة جولة جديدة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو يومي 28 و29 سبتمبر 2024 في مركز كيرتس كولويل، ضمن الموسم العاشر للبطولة التي تجوب 10 مدن عالمية، بعد نجاح جولات إسطنبول وريو دي جانيرو وموسكو التي شهدت إقبالاً واسعًا من نخبة اللاعبين العالميين.

جولة دالاس: استمرار للنجاح العالمي
تأتي جولة دالاس كجزء من سلسلة بطولات أبوظبي جراند سلام، التي انطلقت في موسم 2015/2016، لتعزز من حضور الجوجيتسو حول العالم، وتستكمل نجاح جولات سابقة في مدن عالمية مثل طوكيو، لندن، وسيدني. تُعد هذه الجولة خطوة مهمة في دعم رياضة الجوجيتسو، وتساهم في ترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة لهذه الرياضة العالمية.

مشاركة متنوعة ومنافسات على أعلى المستويات
تشهد جولة دالاس مشاركة واسعة في فئات الشباب، الهواة، المحترفين، الأساتذة، وأصحاب الهمم (بارا جوجيتسو),وتبرز هذه المشاركة التزام البطولة بتوفير منصة دولية لجميع الرياضيين لتحقيق التميز والتنافس على أرقى المستويات، مما يجعلها نقطة جذب للنخبة من الرياضيين ومحبي الرياضة حول العالم.

رسالة رياضية وثقافية تجمع الشعوب
تحمل بطولة أبوظبي جراند سلام رسالة تتجاوز المنافسة الرياضية، حيث تساهم في تعزيز العلاقات الثقافية والرياضية بين الإمارات ودول العالم، وتعد نموذجًا حيًا لقدرة الرياضة على توطيد العلاقات بين الشعوب وتبادل الثقافات.

أبوظبي: عاصمة الجوجيتسو العالمية
تؤكد جولة دالاس التزام أبوظبي بتقديم منصة عالمية للرياضيين من مختلف الجنسيات، مما يرسخ مكانتها كعاصمة لرياضة الجوجيتسو، ويعزز من دورها في نشر هذه الرياضة عالميًا، استمرارًا لمسيرتها الرائدة في دعم وتطوير رياضة الجوجيتسو وتعزيز حضورها على الساحة الدولية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"الصلاج" يُحرز برونزية تاريخية في بطولة العالم لرفع الأثقال للناشئين الوحدات يجمد الأهلي ويلحق به الخسارة الأولى الرمثا يثقل مرمى مغير السرحان ويشارك الاهلي صدارة الدوري دالاس الأمريكية تستضيف جولة جديدة من بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو الأهلي والوحدات في مواجهة عامرة بالقوة والإثارة انتصارات ساحقة لليفربول وأرسنال على ويستهام على بولتون ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على خيتافي مبابي يغيب عن ريال مدريد 3 أسابيع وفد اتحاد الطائرة يزور الزميل قدري شباب الحسين يعبر عيرا ويتوج بلقب كأس الأردن بالطائرة...صور منتخب الشباب يدك مرمى هونغ كونغ بسباعية في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية البرتغالي موتا يباشر تدريباته لفريق الحسين .....صور تسمية حكام الجولة السادسة من دوري المحترفين أهمها الوحدات والأهلي....الجولة السادسة من دوري المحترفين غدا الوحدات يعزز طائرته بالروسي" سوكولوف الرئيس الفرنسي السابق ينتقد مبابي سان جيرمان ينوي تمديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي مانشستر سيتي يتغلب على واتفورد بكأس الرابطة الشطناوي يخلف الشناق بتدريب حراس السلط  الأمير فيصل بن الحسين يُكرم المشاركين في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية (باريس 2024)