البرتغالي موتا يباشر تدريباته لفريق الحسين …..صور

ستادكم نيوز

باشر اليوم الأربعاء المدرب البرتغالي جواو موتا قيادته لفريق الحسين إربد، في أولى تدريباته بعد إعادة تعاقده مع الحسين إربد، حيث سيقود الفريق في المباراة القادمة مع فريق السلط يوم السبت القادم.

ويأتي التعاقد مع موتا بعد ساعات من إقالة مواطنه تياجو موتينيو الذي لم يلب طموح إدارة وجماهير النادي رغم نتائجه الجيدة خلال 7 مباريات قادها.

وكان نادي الحسين اصر على إعادة تعاقده مع موتا لمعرفته التامة بقدرات المدرب الذي أشرف على تدريب الفريق في مرحلة ذهاب الموسم الماضي قبل أن يغادر فجأة نحو فريق الجبلين السعودي.

واستلم المهمة مكانه المدرب جمال محمود حيث نجح في تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ النادي ، وبلغ أيضا نهائي كأس الأردن التي خسرها مع الوحدات.
وكانت آخر تجارب موتا مع التضامن الكويتي قبل أن يقرر فسخ عقده والعودة إلى الحسين مجددا، وابقى الحسين على غالبية الكادر التدريبي والاداري بما في ذلك مساعد المدرب عصام محمود.
وبالرغم من الفترة القصيرة التي غاب فيها موتا عن الحسين ، إلا أن صفوف الفريق طرأت عليها الكثير من التغييرات، بعد أن جلب الحسين العديد من الوجوه الجديدة أمثال ، أحسان حداد والحارس يزيد أبو ليلى وصيصا وعلي حجبي ورزق بني هاني وصبرة ، هذا من غير بعض المحترفين الاجانب .

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
وفد اتحاد الطائرة يزور الزميل قدري شباب الحسين يعبر عيرا ويتوج بلقب كأس الأردن بالطائرة...صور منتخب الشباب يدك مرمى هونغ كونغ بسباعية في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية البرتغالي موتا يباشر تدريباته لفريق الحسين .....صور تسمية حكام الجولة السادسة من دوري المحترفين أهمها الوحدات والأهلي....الجولة السادسة من دوري المحترفين غدا الوحدات يعزز طائرته بالروسي" سوكولوف الرئيس الفرنسي السابق ينتقد مبابي سان جيرمان ينوي تمديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي مانشستر سيتي يتغلب على واتفورد بكأس الرابطة الشطناوي يخلف الشناق بتدريب حراس السلط  الأمير فيصل بن الحسين يُكرم المشاركين في دورتي الألعاب الأولمبية والبارالمبية (باريس 2024) منتخب الشباب يواجه هونغ كونغ في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية... غداً إي سي ميلان يتغلب على جاره إنتر ميلان تعادل مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الانجليزي برشلونة يصفع فياريال بخماسية ويعتلي الصدارة الحسين يتجاوز محطة معان بجزاء شباب الحسين وعيرا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن بالطائرة الفيصلي يقيل مدير الفئات العمرية زياد أبو شنب المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة