منتخب الشباب يواجه هونغ كونغ في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية… غداً

ستادكم نيوز

يواجه المنتخب الوطني ت20 نظيره هونغ كونغ، عند الثامنة مساء غد الأربعاء ، على ستاد حمد الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة، في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا لحساب المجموعة العاشرة.

واختتم المنتخب تحضيراته الفنية والبدنية اليوم الثلاثاء على ملعب جامعة قطر، بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما، حيث أظهر اللاعبون الجاهزية الكاملة تأهبا لانطلاق مشوارهم بالتصفيات القارية.

بدوره، أكد ماينديرسما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبات، على أهمية اللقاء الأول بالتصفيات، مشيرا إلى أن البداية دائما ما تكون مهمة جدا لأي فريق، سعيا للحصول على نقاط المباراة.

وأضاف: ما فعله النشامى هنا في الدوحة بالنهائيات الآسيوية، يمنحنا حافزا قويا لتقديم كل ما لدينا لتحقيق النتائج المأمولة خلال المنافسات، وضمان بطاقة التأهل للنهائيات.

وختم: نحترم جميع منتخبات المجموعة، والكل لديه الحق بخطف بطاقة التأهل المباشرة.. ثقتي كبيرة باللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية ابتداء من مباراة الغد، وواثق تماما أنهم سيظهرون بالشكل المطلوب للحصول على الهدف المراد من خوض المنافسات.

في المقابل، شهد الاجتماع التنسيقي لمنافسات التصفيات، استعراض كافة التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباريات، إلى جانب تثبيت ألوان الفرق خلال المباريات، حيث سيظهر المنتخب غدا باللون الأبيض، وهونغ كونغ بالأحمر والأسود.

ولحساب نفس المجموعة، يلتقي بذات التوقيت المستضيف قطر ونظيره السنغافوري، على ستاد عبدالله بن خليفة.

يذكر أنه تم تقسيم 45 منتخبا على عشر مجموعات، حيث ضمت خمس مجموعات أربعة منتخبات، في حين تكونت خمس مجموعات من خمسة منتخبات، بحيث يتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2025، صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

وتستضيف الصين النهائيات الآسيوية خلال الفترة من 6 إلى 23 شباط 2025، حيث يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشباب يواجه هونغ كونغ في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية... غداً إي سي ميلان يتغلب على جاره إنتر ميلان تعادل مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الانجليزي برشلونة يصفع فياريال بخماسية ويعتلي الصدارة الحسين يتجاوز محطة معان بجزاء شباب الحسين وعيرا إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن بالطائرة الفيصلي يقيل مدير الفئات العمرية زياد أبو شنب المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة انطلاق بطولة كرة السلة 3x3 العالمية ضمن ألعاب شاطئ نيوم في السعودية تعادل غير مفيد ....القريني ينتقد استبدال سمرين ومبالغة الوحدات بالدفاع الوحدات والفيصلي لا جديد يذكر هدف هنا وهدف هناك الفيصلي يعادل الوحدات بدوري المحترفين الفيفا يعلن مواعيد كأس العالم للأندية في الدوحة "الكوبرا" الأردني الحياصات يطيح بالسعودي القحطاني ويواجه "الزومبي" المصري رضا في نهائي PFL MENA تعادل الجزيرة ومغير السرحان في مواجهة مثيرة الرمثا يصعق الصريح بالزفير الأخير الأهلي ينتفض وينقلب على شباب الأردن بفوز مثير نادي الحسين يوضح موقفه من ستاد الحسن ويحمل اتحاد الكرة ووزارة الشباب المسؤولية...وثيقة رفض عرضا إسرائيليا...النرويجي ساتر : لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء روما الإيطالي يقيل مدربه دانيلي دي روسي