تعادل غير مفيد ….القريني ينتقد استبدال سمرين ومبالغة الوحدات بالدفاع

عثمان القريني

ستادكم نيوز – تعادل غير عادل للفيصلي والوحدات على حدٍ سواء .. فالوحدات الذي تقدم بهدف السبق من ركلة جزاء سجل منها “المتخصص” فراس شلباية من خلال الشوط الأول “البارد” وعديم الفرص من كلا الطرفين مع إستحواذ وسيطرة أكثر للفيصلي خاصة بعد الدقيقة 15 .. كان بإمكانه أن يحسم الأمر في بداية الشوط الثاني في ثلاث مناسبات الأولى للبديل الخطير إبراهيم صبره لولا أسفل القائم الأيمن .. و بعدها “قشر” كرتين خطيرتين أمام سيزار الذي “تلعثم” بهما وهو في مواجهة المرمى والحارس نور بني عطية .. !! .
أما لماذا أيضا غير منصف للفيصلي .. فهو بالتدريج أمسك بزمام الأمور ومارس الضغط الرهيب وصدت له العارضة كرة مخيفة مع إرتفاع ملحوظ بفاعليته وخطورته بعد أن أجاد في التبديلات التي زادت من فاعلية الوسط و عززت الهجوم وتحديدا بورقة أبو عمارة الذي صنع هدف التعادل الذي سجله سيمون برأسه .. فيما تبديلات الوحدات لم تكن موفقه خاصة بخروج مهند سمرين مما “أراح” دفاع الفيصلي .. مع مبالغة في الإرتداد للخلف والاكتفاء بالدفاع غير المنظم وترك مساحات شاسعة .. التي عاد من خلالها الفيصلي ببناء هجومي دائم ومستمر.. !! .
عموما الوحدات والفيصلي تبادلا الفرص في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني .. مع تألق واضح للحارسين عبدالله الفاخوري ونور بني عطيه .. فهذا أنقذ مرماه وذاك تصدى ببراعة لتكون الخلاصة تعادل غير مفيد للقطبين .. فيما إستفاد منه كثيرا الأهلي والحسين .. !! .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
انطلاق بطولة كرة السلة 3x3 العالمية ضمن ألعاب شاطئ نيوم في السعودية تعادل غير مفيد ....القريني ينتقد استبدال سمرين ومبالغة الوحدات بالدفاع الوحدات والفيصلي لا جديد يذكر هدف هنا وهدف هناك الفيصلي يعادل الوحدات بدوري المحترفين الفيفا يعلن مواعيد كأس العالم للأندية في الدوحة "الكوبرا" الأردني الحياصات يطيح بالسعودي القحطاني ويواجه "الزومبي" المصري رضا في نهائي PFL MENA تعادل الجزيرة ومغير السرحان في مواجهة مثيرة الرمثا يصعق الصريح بالزفير الأخير الأهلي ينتفض وينقلب على شباب الأردن بفوز مثير نادي الحسين يوضح موقفه من ستاد الحسن ويحمل اتحاد الكرة ووزارة الشباب المسؤولية...وثيقة رفض عرضا إسرائيليا...النرويجي ساتر : لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء روما الإيطالي يقيل مدربه دانيلي دي روسي وفاة هداف كأس العالم الإيطالي سكيلاتشي برشلونة يتلقى الخسارة الأولى بقيادة مدربه الجديد الألماني هانزي أمام موناكو شباب العقبة يحقق فوزه الأول عن طريق السلط أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة