أخطاء تحكيمية لافتة….الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة

ستادكم نيوز

أخفق لاعبو شباب الأردن بالمحافظة على تقدمهم أمام الأهلي 2-0 ، حتى الدقيقة 78 ، من المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على ستاد البتراء ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين، ليقلب الشباب النتيجة يوحقق الفوز في النهاية 3-2 .

وبهذه النتيجة يحافظ الأهلي على صدارته للدوري ويرفع رصيده إلى 13 نقطة الأهلي ، فيما تجمد الرصيد النقطي لشباب الأردن عند 4 نقاط وفي المركز العاشر.

ولم تخل المباراة من الاخطاء التحكيية اللافتة ، بالرغم من أن الحكم عمر المعاني ليس من الحكام المستجدين ، فلم يحتسب ركلة جزاء لمصلحة شباب الأردن بعد انفراد لاعب الشباب وتعرضه للعرقة من حارس الأهلي، كذلك ركلة الجزاء المحتسبة لمصلحة الأهلي بعد أن تعثر سريوة ربما تكون بعيدة عن الصحة حيث مد المدافع قدمه على الكرة إلا أن سريووة اجاد التمثيل ، هذا من غير الحالات الاخرى وربما المساعد الثاني ليس بمستوى الحدث حيث اوقف مواجهة لاعب الشباب بحجة التسلل وخلاف ذلك.

شباب الأردن تقدم بهدف السبق عن طريق خالد عصام عندما أحسن استثمار الكرة العرضية ليسدد بقودة ، وعزز شباب الاردن تقدمه بالهدف الثاني عندما ارتقى الاصفر بين المدافعين وسدد برأسه داخل المرمى الأهلاوي.

واعاد مدرب الأهلي بيرت ترتيب أوراقه من جديد بعد أن أجرى عدة تبديلات ، حيث تمكن أحمد عبد ربه م تسجيل الهدف الأول بعد أن سدد الكرة المصلحة من ثابتة سريوة برأسه في المرمى بالدقيقة 77 ، وادرك أمس أبو طعيمة التعادل 2-2  من ركلة جزاء بالدقيقة 82، واحسن أحمد أبو كبير استغلال العرضية المرسلة من البرازيلي ولسون وسدد برأسه على يسار حار سالشباب الهدف الثالث بالدقيقة 94.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال...