شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني…..صور

ستادكم نيوز

من تابع الكواليس الجانبية لمباراة فريق الوحدات مع ضيفه سباهان الإيراني التي جرت أمس على ستاد عمان الدولي ، وفاز بنتيجتها الوحدات 2-1، وبالاخص المشاحنات التي داهمت مقاعد الاحتياط او مايسمى بدكة اللاعبين، شاهد بعض الفوضى او الشجار اللفظي وحركات الأيدي من بعض اللاعبين والكادر التدريبي والإداري ، مما يوحي من بعيد أن هناك مشكلة بين اللاعب بهاء وأعضاء بعض الكادر، الأمر الذي استوجب من رأفت علي التدخل طالبا الهدوء.

المدرب المعروف السابق بالوحدات والمختص بفرق الفئات العمرية حامد اسماعيل طير منشورا على صفحته الخاصة، حول هذه الاحداث، والتي تمنى فيها أن يتم التحقيق ووضع نقاط الاصلاح على حروف الخلل، وتاليا ما كتبه الكابتن حامد.

دكة البدلاء هي المكان المخصص للاعبين البدلاء والجهاز الفني والإداري
عندما تبدأ المباراه أو في أي وقت من أوقات المباراه ، على الجميع متابعة المباراه والهدوء التام والتركيز والابتعاد عن خلق المشاكل ، ويفضل قلة الحديث الجانبي والانتقاد من اللاعبين لأنه يؤدي إلى فوضى عشوائية تساهم في إرباك اللاعبين داخل المستطيل.
مبروك وألف مبروك لفو ز الوحدات ، لكن ما حدث في الدكة لا يقبله أحد وما جرى بين مدير الفريق محمد جمال واللاعب بهاء فيصل ومشاحنات امتدت لأكثر من لاعب وتدخل مدرب الحراس رشيد النجار بعقلانيه هو والبرغوثي وتدخل باسم فتحي مع اللاعب بهاء فيصل ، كان على المدرب باسم فتحي أن يكون هادئا ولا يستعمل يده ووضعها على رقبة اللاعب ،وكأنه يشده ثم يهمس في أذنه ، لا ادري ماذا تحدث معه ،اعجبني المدرب رأفت علي وطلب من الجميع الهدوء.
ما دام تالمباراه بدأت فعلى الجميع الهدوء وخصوصاً دكة البدلاء،  وما دام المدير الفني في منطقته هو صاحب الكلمه وإداري الفريق عليه تلطيف الأجواء ، وتجهيز اللاعب البديل بمساعدة أعضاء الجهاز الفني ، وحل أية مشكلة دون أية أثارات خارجه عن القانون.
الوحدات فريق كبير وله مكانته العربية والأسيوية
نزول زياد شلبايه مدير النشاط واتجاهه إلى دكة البدلاء أثلجت الصدور وحل المشكله، اقول في عصر الاحتراف على الاداره. وعلى مدير النشاط أن لا ينسينا الفوز أية هفوة ، وعلينا مراجعة ما حدث ودراسة الأمر وردع من يحاول تشويش ، وتخريب عملنا الرياضي ومحاسبة كل واحد ووضع العقوبه المناسبه ، والوحدات اكبر من اي كان،
انظر إلى دكة البدلاء في مباريات الامس في دوري ابطال آسيا أو دوري ابطال اوروبا وحتى في الدوريات المحلية والعربية، استغربت مما حدث وهي لا تحدث في الوحدات والجميع مشهود لدكة الوحدات بالاحترام والتنظيم والتعاون مع الطاقم التحكيمي ، والوحدات اكبر من ذلك ،والف مبروك الفوز ولذلك لا نريد تكرار ما حدث
واكرر الوحدات اكبر من ذلك ، والوحدات فريق أردني وعربي وآسيوي وهو فريق كبير له تاريخه وارثه من البطولات ولتكن مشاركتنا مشاركة نموذجية نعتز ونفتخر بها وبالتوفيق للمارد الاخضر في المباريات المقبلة إن شاء الله.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم