رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية

ستادكم نيوز

قال رأفت علي، المدير الفني للوحدات إن جماهير فريقه أهم لاعب في الفريق مطالبا إياهم بأن يدعموا اللاعبين.

جاء حديث رأفت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين ويسبق مواجهة الوحدات وسباهان أصفهان في لقاء الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا2 والذي يقام عند السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي. 

وأضاف رأفت أن فريقه جاهز من النواحي كافة ولا يخشى أي شيء، وهو عازم على تسجيل بداية جيدة في هذه البطولة.

ولفت إلى أن الفريق خال من أي إصابات أو غيابات وهو ما يعزز من الخيارات الفنية، مشددا على أن الوحدات جاهز وسيعمل كل ما بوسعه لإسعاد جماهيره الكبيرة.

وأشار إلى أنه يحاول معالجة مشكلة إهدار الفرص السهلة أمام بوابة المرمى، “بما أننا نصل كثيرا إلى مرمى المنافسين فإن العمل الفني إيجابي ومميز وتبقى مشكلة العقم الهجومي التي سنجد لها الحلول وهناك حاجة للحظ والتوفيق أحيانا”.

بدوره قال فراس شلباية قائد الوحدات إنه واللاعبين في أتم الجاهزية لهذه المباراة، متمنيا أن يقدموا أفضل أداء في هذه المباراة التي تلعب على ملعب الوحدات وأمام جماهيره.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي