الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي

ستادكم نيوز

واصل فريق الفيصلي مسلسل اهدار النقاط ، بعد أن تعادل مع نظيره الأهلي بهدف لهدف ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم السبت على ستاد عمان الدولي ، ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين .

وبهذه النتيجة يحافظ الأهلي على صدارته للدوري بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط ، مقابل 6 نقاط للفيصلي بالمركز الخامس.

الفيصلي تقدم اولا بقذيفة بعيدة المدى جاءت بقدم أحمد العرسان الذي سدد كرة زاحفة عبرت على يمين حارس الأهلي ربيع بالدقيقة 10 ، الذي ربما يتحمل المسؤولة، وربما كان البعض يعتقد أن الفيصلي قادم بقودة ويسعى لتسجيل المزيد من الأهداف.

الأهلي لم يستسلم ، حيث اعاد لملمة أوراقه من جديد وامتد للأمام وسط رعونة غريبة من لاعبي الفيصلي الذين لم يقدموا الصورة المعهودة عن الفريق، ليرسم الأهلي جملة من التمريرات انتهت على قدم محمد الرازم الذي استغل الكرة المرتدة من الحارس نور بني عطية ليسدد بالمرمى بالدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني حاول الفيصيلي ادراك التعادل، إلا أن العشوائية  وسوء التمركز وكثرة الكرات المقطوعة طغت على الاداء ، ناهيك عن غياب الشكل المعهود للفريق، بالمقابل عول الأهلي كثيرا على المناولات المعاكسة وكادت  تثمر بمرمى نور بني عطية لو توفرت الخبرة اللازمة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم