تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم

ستادكم نيوز

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ت20 لكرة القدم، بقيادة المدرب بيتر ماينديرسما، قائمة ضمت 23 لاعبا، تأهبا للمشاركة بالتصفيات الآسيوية التي تنطلق 23 أيلول الجاري في قطر.

وضمت القائمة: سلامة سلمان، عبدالله الشقران، محمد الطرايرة، نور الدين ياسين، أيهم السمامرة، محمد أبو السكر، عودة الفاخوري، عمر مرار، أنس الخب، صلاح الدين الفراش، محمد أحمد، عبد الله المنايصة، مؤمن الساكت، عمر خضر، عبد الرحمن الخضور، محمود ذيب، ينال المحمود، صالح فريج، عدنان نوفل، أمين ابو خليفة، يوسف المقابلة، عز الدين أبو السعود، إلى جانب ابراهيم صبرة، الذي يلتحق بالمنتخب عقب مشاركة فريقه الوحدات بالمباراة المقبلة بدوري أبطال آسيا.

وبذات السياق، يغادر وفد المنتخب الوطني عصر غد السبت 14 أيلول إلى دبي، لإقامة معسكر تدريبي حتى 21 الجاري، حيث يتخلل التجمع عدة مباريات ودية مع أندية محلية هناك، تأهبا للتصفيات الآسيوية.

واختتم المنتخب تدريباته في عمان صباح اليوم الجمعة، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

يذكر أن المنتخب الوطني يشارك بالتصفيات الآسيوية لحساب المجموعة العاشرة، والتي تقام خلال الفترة من 23 لغاية 29 أيلول الجاري في قطر، والتي تضم إلى جانب المستضيف، سنغافورة وهونغ كونغ.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم