“الفرق العربية تبدأ التحضيرات لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات في أبوظبي”

ستادكم نيوز
بدأت الفرق العربية المشاركة في كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات والتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسّسة التنمية الأسرية “أم الإمارات”، وبتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات بالوصول إلى العاصمة أبوظبي تباعاً استعداداً للبطولة التي ستنطلق منافساتها في الفترة من 12 إلى 16 سبتمبر الجاري بمقر الأكاديمية الجديد، وقد باشرت الفرق المتمثلة من دولة الكويت “فتيات العيون” ومن مصر فريق” 6 أكتوبر” ومن لبنان فريق “القلمون” من دولة الأمارات، فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، بالتدريبات التحضيرية، تحت إشراف مدربيهم وأجهزتهم الفنية.
وأعربت الوفود المشاركة عن سعادتها بالمشاركة في بطولة ” كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات “، مشيدين بالتجهيزات المتميزة التي وفرتها اللجنة المنظمة للبطولة من صالات ومرافق رياضية حديثة تسهم في ضمان توفير أجواء تنافسية على أعلى مستوى، كما أشاروا إلى أن هذه البطولة تعد فرصة مهمة لاكتساب الخبرات وصقل المهارات الرياضية للاعبين في إطار منافسات قوية بين فرق تتمتع بمستوى عالٍ من الجاهزية والاحترافية.
من جهة أخرى، أكملت أكاديمية فاطمة استعداداتها لاستقبال الفرق المشاركة وتوفير كافة سبل الدعم لهم، وقد أكدت الإدارة أن فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة جاهز لخوض غمار البطولة تحت إشراف ومتابعة دقيقة من الجهاز الفني والإداري، حيث خاض الفريق خلال الأسابيع الماضية تدريبات مكثفة ركزت على تطوير الجوانب التكتيكية والبدنية. وأكدت رئيسة البعثة، في تصريح لها “فاطمة العامري “، أن اللاعبات في أتم جاهزيتهم لتقديم أداء مشرف يعكس مستوى التطور الكبير للرياضة النسائية في الإمارات، مشيرة إلى أن الروح الجماعية والالتزام بتوجيهات الجهاز الفني ستكون مفتاح النجاح خلال البطولة.
وتحرص اللجنة المنظمة للبطولة على توفير بيئة تنظيمية متميزة تليق بأهمية الحدث الرياضي، حيث جهزت مرافق الأكاديمية بأحدث التقنيات والوسائل الآمنة لاستقبال الفرق والجماهير خلال المباريات وفق أعلى المعايير. كما وضعت اللجنة برنامجاً زمنياً دقيقاً للمباريات والفعاليات المصاحبة للبطولة. ولإضفاء طابع خاص على الحدث، ستقوم اللجنة المنظمة بعمل حفل افتتاح كبير يضم فقرات فنية وترفيهية، ليكون بداية مثيرة للبطولة ويعكس الروح الحماسية التي تسود بين المشاركين والجماهير.
ويمثل كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات فرصة مهمة لتسليط الضوء على الرياضة النسائية وتطوير كرة الطائرة في المنطقة، حيث تسعى الأكاديمية من خلال تنظيم هذه البطولة إلى تعزيز مكانتها كمركز رياضي إقليمي يسهم في دعم المواهب الرياضية العربية وتقديمها إلى الساحة الدولية.
ومن المتوقع أن تشهد البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً من عشاق كرة الطائرة، إلى جانب متابعة إعلامية واسعة من مختلف وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، مما يعكس مدى أهمية البطولة كحدث رياضي بارز في أجندة الرياضة العربية النسائية لعام 2024.

حفل افتتاح كبير يرافق انطلاق كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات في أبوظبي

كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات تنطلق قريباً: منافسات قوية وتجهيزات مميزة

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم