الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد

ستادكم نيوز

تغلب فريق الوحدات على نظيره معان بثلاثة أهداف لهدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد ضمن الجولة الثانية من مباريات بطولة درع اتحاد الكرة.

وكان المحترف اكونو افتتح التسجيل للوحدات تبعه زميله المحترف الآخر سيزار بالهدف الثاني بعد أن استثمر تمريرة صالح راتب الأمامية فلحق بالكرة وواجه الحارس وليد عصام ليسدد بقوة .

وتمكن معان من تقليص الفارق بعد أن سجل سليمان ابو زمع هدف فريقه الوحيد ، عندما تناول كرة شاهر شلباية وسدد كرة زاحفة ذهبت على يمين الحارس عرباش.

وتبادل كلا الفريقين الهجمات ، معان لهدف التعديل والوحدات التعزيز واتيحت أكثر من فرصة ، لكن الوحدات استغل إحداها بعد أن واصل صالح راتب إبداعاته وأرسل كرة على رأس البديل ابراهيم صبرة الذي قذفها على يمين الحارس الهدف الثالث.

واشترك الوافد الجديد أبو عرقوب الذي لم يظهر حتى الآن بأنه سيشكل إضافة للفريق، الذي لا زال غير مستقر أو مطمئن للمشاركة الآسيوية وحتى المحلية ، فمحترفيه أقل بمستواهم من المحليين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي “دوري المقاتلين المحترفين”.. "إسلام" يتوعد و"مروان" يهدد بالضربة القاضية