الرمثا يباغت الفيصلي في الأداء والنتيجة

ستادكم نيوز 

باغت فريق الرمثا نظيره الفيصلي وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما في الشوط الثاني عم طريق بشار ذيابات وعلي العزايزة ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في اطار المجموعة الثانية من الجولة الأولى لبطولة درع الاتحاد.

وسجل بشار الهدف الأول بعد سلسلة من التمريرات ، ليسدد كرة زاحفة استقرت على يمين الحارس عبد الرحمن عواد بالدقيقة 88 .، فيما سجل العزايزة هدفا عالميا عند الدقيقة 93 عندما لمح حارس الفيصلي متقدما ليرسل كرة ذكية من على بعد 3 ياردة لتسقط خلفة ، وبها وأد طموحات الفيصلي بتحقيق التعادل ، رغم هجماته العشوائية وكراته المقطوعة التي لم تشكل الخطورة المناسبة على مرمى الرمثاـ بعكس الرمثا الذي قدم “تلاميذه” وجبة كروية دسمة..

وربما يحتاج فريق الفيصلي الذي لا يتواجد في صفوف المنتخب الوطني اكثر من  3 لاعبين ، إلى إعادة نظر، ويبدو أن الفريق بهذه الكوكبة من الصعوبة بمكان المنافسة بقوة على بطولات الاتحاد.
وبهذه النتيجة يتصدر الرمثا المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يملك الأهلي والسلط اللذان تعادلا أمس في افتتاح منافسات المجموعة ذاتها نقطة واحدة، والفيصلي بدون نقاط.
إلى ذلك تختتم الجولة الأولى يوم يوم بعد غدا الأحد ، عندما يواجه مغير السرحان نظيره الصريح عند الساعة السادسة مساءً، وشباب العقبة والجزيرة عند الساعة 9:30 مساءً.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي “دوري المقاتلين المحترفين”.. "إسلام" يتوعد و"مروان" يهدد بالضربة القاضية "سلامات" للزميل الإعلامي سعيد غبريس الفيصلي يستقطب الحوراني ويفسخ عقد الصياحين "الفرق العربية تبدأ التحضيرات لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات في أبوظبي" ألمانيا وهولندا مباراة عامرة بالقوة والإثارة النشامى يستعيد عافيته ويعبر محطة فلسطين بثلاثية  تشكيلة النشامى لمواجهة فلسطين محترف الفيصلي أمادو يصل عمان ويجتاز الاختبارات الطبية الرجوب يطلع أمين عام الاتحاد الآسيوي على انتهاكات الاحتلال بحق الرياضيين