“رديف” الحسين “يصفع” الوحدات بالثلاثة وتعادل الأهلي والسلط

ستادكم نيوز

لقن  “رديف” الحسين إربد نظيره الوحدات درسا في كرة القدم بعد أن صفعه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى مساء الخميس على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة درع اتحاد الكرة.

وكان الحسين لعب بفريق غالبية الوجوه من الرديف ، حيث يتواجد 11 لاعبا من فريق الحسين جلهم من الاساسييين بمتخب النشامى.

وكان مجدي العطار افتتح التسجيل لفريق الحسين عند الدقيقة 39، قبل أن يسجل لاعب الوحدات السابق  أحمد ثائر الهدف الثاني عند الدقيقة 45.

وتعرض اللاعب المغربي في صفوف فريق الوحدات مروان إفلاح للطرد بحصوله على البطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.

وعزز لاعب الحسين إربد أحمد صبرة النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 55، فيما قلص مهاجم الوحدات البديل بهاء فيصل النتيجة بتسجيله الهدف الأول والوحيد لفريقه من علامة الجزاء عند الدقيقة 74.

وظهر الوحدات بلون القميص فقط ، فلا شكل للفريق وحتى تشكيلة البداية لم تكن موفقة ، ناهيك عن المحترفين الاجانب فمستواهم اقل من المحليين ، وتناقلت الاقدام الكرة بلا هدف، بعكس لاعبي فريق الحسين (الاحتياطيين) الذين حاولوا اثبات وجودهم ، ولهذا يحتاج الوحدات لإعادة هيكلة.

وكان الأهلي والسلط قد افتتحا منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة الدرع اليوم بالتعادل بدون أهداف.

إلى ذلك تتواصل غدا مباريات هذه الجولة ، حيث يلتقي معان مع شباب الأردن عند الساعة السادسة مساءً، قبل أن يواجه الفيصلي نظيره الرمثا عند الساعة 9:30 مساءً.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي “دوري المقاتلين المحترفين”.. "إسلام" يتوعد و"مروان" يهدد بالضربة القاضية "سلامات" للزميل الإعلامي سعيد غبريس الفيصلي يستقطب الحوراني ويفسخ عقد الصياحين "الفرق العربية تبدأ التحضيرات لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات في أبوظبي" ألمانيا وهولندا مباراة عامرة بالقوة والإثارة النشامى يستعيد عافيته ويعبر محطة فلسطين بثلاثية  تشكيلة النشامى لمواجهة فلسطين محترف الفيصلي أمادو يصل عمان ويجتاز الاختبارات الطبية الرجوب يطلع أمين عام الاتحاد الآسيوي على انتهاكات الاحتلال بحق الرياضيين