منتخب الكرة يتفوق على ضيفه الكوري الشمالي وديا

ستادكم نيوز

تفوق منتخب الكرة على نظيره الكوري الشمالي وتغلب عليه بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة الودية التي اقيمت بينهما اليوم الخميس  على ستاد عمان الدولي، خلف الأبواب المغلقة وللمرة الثانية.

وسجل هدفي المنتخب الوطني المهاجم علي علوان، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله. 
وكان “النشامى” قد واجه نظيره الكوري الشمالي أول من أمس الثلاثاء، وانتهت المواجهة بالتعادل بدون أهداف.

ويستعد المنتخب الوطني لملاقاة المنتخب الكويتي يوم الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من الدور الثالث المؤهل لكأس العالم 2026.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي “دوري المقاتلين المحترفين”.. "إسلام" يتوعد و"مروان" يهدد بالضربة القاضية "سلامات" للزميل الإعلامي سعيد غبريس الفيصلي يستقطب الحوراني ويفسخ عقد الصياحين "الفرق العربية تبدأ التحضيرات لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات في أبوظبي" ألمانيا وهولندا مباراة عامرة بالقوة والإثارة النشامى يستعيد عافيته ويعبر محطة فلسطين بثلاثية  تشكيلة النشامى لمواجهة فلسطين محترف الفيصلي أمادو يصل عمان ويجتاز الاختبارات الطبية الرجوب يطلع أمين عام الاتحاد الآسيوي على انتهاكات الاحتلال بحق الرياضيين