الفيصلي يفسح عقد اللاعب عبدالله عوض

ستادكم نيوز

أعلن النادي الفيصلي أن مجلس الإدارة قرر مجلس إنهاء التعاقد مع المهاجم عبد الله عوض بالتراضي بين الطرفين؛ ودون أن يترتب على النادي أي تكاليف مادية.

ولم يشر الخبر الذي نشره على صفحته مساء اليوم السبت إلى الأسباب التي أدت إلى فسخ العقد، لا سيما وأن المدير الفني الجديد السوري رأفت محمد لم يباشر عمله بعد ، في حين أبو كشك خارج الجهاز.

وكان الفيصلي اسعار عوض السلط خلال الموسم الماضي، في حين ارتأى المدير الفني السابق أحمد هايل إعادة قيدة.

يشار أيضا إلى أن عبدالله عوض هو نجل الراحل أسطورة كرة القدم بالفيصلي والكتاب الوطني خالد عوض الذي قدم الكثير للكرة الأردنية.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي “دوري المقاتلين المحترفين”.. "إسلام" يتوعد و"مروان" يهدد بالضربة القاضية