الفيصلي يبدد طموح شباب الأردن ويفلت من الخسارة بصعوبة

ستادكم نيوز

بدد فريق الفيصلي طموح شباب الأردن بالخروج ولو بنقطة ، بعد أن كان الأول متقدما طيلة المباراة ، لكن صحوة الفيصلي المتأخرة مكنته من تحقيق الفوز الصعب وبنتيجة 3-2، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ستاد عمان الدولي في اطار الجولة الثالثة من ذهاب دوري المحترفين.

زبهذه النتيجة ييرفع الفيصلي رصيده إلى  رصيده إلى 5 نقاط، فيما تجمد رصيد شباب الأردن عند 3 نقاط.

سجل أهداف الفيصلي، محترفه سيمون ديديو “2” وعمر هاني في الدقائق 73 و85 و(90+2) ، فيما سجل هدفي شباب الأردن، ثائر الديرباني وحمزة النعيم في الدقيقتين 42 و76.

ولم يظهر الفيصلي بالصورة المطلوبة خلال أحداث الشوط الأول أمام شباب الأردن، الذي سجل هدفا قبل نهاية الشوط الأول بنحو 3 دقائق.

ولعل تراجع شباب الاردن للحفاظ على تقدمه ، زاد من اطماع الفيصلي بالانتقال بصورة اكبر للشق الهجومي ، واثمرت صحوته عن الخروج فائزا بعد التعادل 2-2، حتى بالدقيقة الثانية من الوقت بدل المهدور ، إلا أن تسديدة عمر هاني الذكية انقذت الفيصلي واطاحت بطموح شباب الأردن الذي قدم مباراة كبيرة لا سيما في الحصة الأولى.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي “دوري المقاتلين المحترفين”.. "إسلام" يتوعد و"مروان" يهدد بالضربة القاضية