الجولة 3 تنطلق غدا…دوري المحترفين بين هاجس الصدارة وتحسين المراكز على سلم الترتيب….جدول

زياد الحمد 

ستادكم نيوز -مجددا تترقب الأنظار اشتعال جذوة دوري المحترفين CFI، غدا الأربعاء في جولته الثالثة، حيث ستتوقف البطولة لافساح المجال أمام “النشامى” للمشاركة للمرحلة التالية في كأس العالم، وفيما يبدو ترتيب الفرق، و الحسابات الرقمية واضحة على الورق، إلا أن ما يجول في عقول بعض مدربي الفرق، ضبابي، وبالغ التعقيد، في ظل عدم الجاهزية، والغيابات

الأهلي يتصدر المشهد بست نقاط، من مباراتين استحق فيهما الفوز لعبا، ونتيجة، ولن يفرط بتحقيق فوزه الثالث أمام السلط و بحوزته 4، نقاط من فوز وتعادل شجاع أمام الفيصلي، لذا سيحاول كسر تقدم الأهلي بكل ما أوتي. وإلى شباب الأردن 3، نقاط، الذي سيواجه طموحات الفيصلي العريضة، للخروج من عمق الزجاجة، بعد تعادلين أوديا برصيده إلى نقطتين، تراجع بهما للمركز الثامن.
و يشهد يوم الخميس لقاءين ربما كانا الأقل صعوبة لناديي الحسين، والوحدات، مالم تحدث مفاجآت. فيلتقي الحسين اربد المتصدر بمشاركة الأهلي 6نقاط، الصريح ولديه ثلاث نقاط، بعد فوز كبير على العقبة 5:1، وخسارة قاسية أمام الوحدات 4:1 فيما يواجه الوحدات 4 نقاط من فوزعلى الصريح، وتعادل إيجابي مع مغير السرحان، معان وفي جعبته نقطة واحدة، من تعادل سلبي أمام الفيصلي.

وتختتم منافسات الجولة الثالثة، بلقائين مثيرين، الأول حين يواجه الجزيرة الباحث عن عودة لسلم الترتيب، والمتعثر دون رصيد، طموحات الرمثا 3 نقاط، الساعي لتحسين مركزه حيث يحل خامسا. أما اللقاء الثاني، فسيكون بين العقبة آخر عنقود الترتيب بلا نقاط، ومغير السرحان تاسع الترتيب برصيد نقطة واحدة. ولن تخلو هذه المواجهة من القوة، والندية خصوصا وأنها تمثل بالنسبة للعقبة اعتذارية لجهور الفريق، بعد الخسارة أمام الصريح، بينما سيحاول مغير السرحان إثبات علو كعبه، وجدارته بنقاط المباراة بعد تعادل إيجابي مثير أمام الوحدات.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال...