من مفكرة الأسبوع الثاني لدوري المحترفين CFI

زياد الحمد

ستادكم نيوز –  شلالات الفرص الضائعة من عديد المحترفين الذين تم جلبهم ليشكلوا الفارق أمر يدعو للتساؤل: أين يتم فحص قدرات هؤلاء؟ وكيف يتم تقييم السيرة المرفقة بكل منهم؟ فمن إهدار ركلة جزاء بطريقة عجيبة، إلى إصرار على التناوب في إهدار أكثر من فرصتين، أو ثلاثة أمام فوهة المرمى، ثم يلقى اللوم على المديرين الفنيين، ويتم الإقصاء!

أحمد هايل كان بحق نموذجيا جدا، في إياب الموسم الماضي، وقدم الفيصلي عروضا لا تضاهى محرزا الفوز، تلو الفوز، وكان من الطبيعي استمراره مع الفريق، ولكن كان أيضا من غير الطبيعي اختفاء جلّ الأسماء الكبيرة، التي أسهمت معه في صحوة الإياب
محمد عبد المطلب المعروف بـ “بوجبا”، لاعب مهاري، يمكنه تنفيذ مهام ميدانية متعددة، ولديه حاسة الهداف.. كل ما يحتاجه صقل موهبته، والرفع من مستوى اللياقة، وخطوة نادي السلط في الإفادة من جهوده موفقة، وموفقة جدا.

بعد ختام منافسات الأسبوع الثاني من دوري المحترفين CFI، يقتسم الأهلي الصدارة مع الحسين إربد، الطامح إلى إضافة مجد جديد، إلى خزائنه، يتمثل بالفوز ببطولة الدوري لهذا العام، أسوة بتجربته الناجحة الموسم الماضي، حين قدم عروضا قوية، بأداء متوازن وحقق من خلالها البطولة.

مغير السرحان لم يتقاسم مع الوحدات نقاط المباراة، التي جمعت بينهما مساء أمس السبت فقط، بل هدد أيضا أيضا مرمى الجعيدي، والنجاح في احتواء الهجمات، و تبديدها، وكذلك المبادرة بصناعة الفرص، واللعب بروح عالية لا تقل عن الروح، التي لعب بها نجوم الوحدات المنتشون بنتيجة، و نقاط الفوز على الصريح 4:1، وعليه فهو يستحق الإشادة، والإعجاب.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي