الأهلي والحسين إربد في صدارة دوري المحترفين…..جدول

ستادكم نيوز 

مع ختام الجولة الثانية ،  من دوري المحترفين CFI لموسم 2025/2024. السبت  ، تصدر الأهلي ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الحسين، يليه الوحدات والسلط 4، ثم الصريح والرمثا وشباب الأردن 3، الفيصلي 2، معان ومغير السرحان 1، الجزيرة وشباب العقبة (دون نقاط).

وجاءات النتائج على النحو التالي ، حقق شباب الأردن فوزاً على ضيفه الجزيرة 1-0، عن طريق خالد عصام د.88.

وتغلب الأهلي على مستضيفه معان بثنائية مقابل هدف حملت توقيع، حسام أبو سعدة د.10، وأنس أبو طعيمة د.58، ورد أصحاب الأرض عبر حسين عبيدات د.73.

وتعادل السلط مع ضيفه الفيصلي 1-1، افتتح الضيوف التسجيل عبر عمر هاني د.1، فيما أحرز محمد أبو رزق د.64 هدف أصحاب الأرض.

وتفوق الحسين على مستضيفه الرمثا 2-1، تقدم الضيوف عبر لاعب الرمثا عامر أبو هضيب بالخطأ في مرمى فريقه د.13، ثم عارف الحاج د.53، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد يوسف شيخموس د.81.

وفاز الصريح على شباب العقبة 5-1، عن طريق ياسر الرواشدة د.8، ومحمود ذيب د.11، وعلي عبد الناصر د.16، محمد العكش د.64، و90+3، وسجل هدف الضيف الوحيد أمادو ساني د.84.

وتعادل مغير السرحان مع ضيفه الوحدات 1-1، افتتح مهند سمرين د.52 التسجيل للوحدات، ليرد المغير عبر محمود فريتخ د.90+5.

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال...