الحسين يفلت من صحوة الرماثنة المتأخرة

ستادكم نيوز 

أفلت فريق الحسين إربد، من صحوة الرماثنة المتأخرة ، وكاد يدفع ثمن تراجعه وسوء تبديلات مدربه الثمن بالعملة الصعب، لكنه نجح باقتدار في حسم النتيجة 2 -1 لمصلحته ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الجمعة على ستاد الحسن بإربد، ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين، ليرفع الحسين رصيده إلى  نقاط ، مقابل 3 نقاط للرمثا..

وقد سجل هدفي الحسين، عبد الله العطار، وعارف الحاج عند الدقيقتين (12، 52)، فيما سجل هدف الرمثا محترفه يوسف محمد عند الدقيقة (81)، وربما هدف الرمثا هذا يحتاج إلى إعادة الشريط للتأكد من صحته، فهناك شكوك بأن اللاعب السوري كان متسللا.

بدأ الحسين إربد بكل قوة ونجح في افتتاح التسجيل عبر المهاجم عبد الله العطار بعد عرضية علي حجبي، وسيطر على أجواء المباراة، لكنه لم يقو على تسجيل أكثر من هدف.

الحسين واصل ضغطه خلال الفترة الثانية، وتمكن من إضافة هدف التعزيز عبر الوافد الجديد عارف الحاج.

بعد الهدف أجرى الحسين إربد عددا من التبديلات، في الوقت الذي سيطر فيه الرمثا في الدقائق الأخيرة وقلص الفارق وحاول التعديل دون أن ينجح في ذلك.

إلى ذلك تختتم يوم غدا السبت مباريات هذه الجولة ، حيث يواجه الصريح ضيفه شباب العقبة عند الخامسة والنصف عصرا على ستاد الحسن، فيما يلتقي مغير السرحان مع الوحدات عند الثامنة مساء على ستاد الأمير محمد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
"القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي