دوري الأبطال….الوحدات في مجموعة صعبة مقارنة مع الحسين

ستادكم نيوز 

كوالالمبور – شهد اليوم الجمعة سحب قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا الثاني 2024-2025، حيث أسفرت القرعة عن مواجهات قوية ومثيرة.
وتضم البطولة الجديدة بالمستوى الثاني للرجال 32 نادياً، تم توزيعها على ثماني مجموعات (أربع مجموعات في منطقة الغرب وأربع مجموعات في الشرق)، وبحيث تتكون كل مجموعة من أربعة أندية، وستقام منافسات دور المجموعات بنظام الدوري المجزاً من مرحلتين، في الفترة من 17 أيلول سبتمبر ولغاية 5 كانون الأول/ديسمبر.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16، الذي تقام منافساته في شهر شباط/فبراير 2025. وسيتبع ذلك ربع النهائي في شهر آذار/مارس 2025 وقبل النهائي في نيسان/أبريل 2025، قبل أن تختتم البطولة بإقامة النهائي من مباراة واحدة يوم 17 أيار/مايو 2025.

 

في منطقة الغرب، ضمت المجموعة الأولى أندية الوكرة القطري وتراكتور الإيراني وموهون باغان سوبر جاينت الهندي ورافشان الطاجيكي.

 

وفي المقابل تضم المجموعة الثانية أندية التعاون السعودية والقوة الجوية العراقي والخالدية البحريني والتين اسير الطاجيكي.

 

وضمت المجموعة الثالثة سيباهان الإيراني والشارقة الإماراتي والاستقلال الطاجيكي والوحدات الأردني،
في حين تضم المجموعة الرابعة كل من شباب الأهلي الإماراتي وناساف الأوزبكي والحسين الأردني والكويت الكويتي.
أما في منطقة الشرق، فقد ضمت المجموعة الخامسة سانفريس هيروشيما الياباني وسيدني الأسترالي وكايا ايلويلو الفلبيني وإيسترن من هونغ كونغ الصين. واشتملت المجموعة السادسة على أندية زيجيانغ الصيني وبورت التايلاندي وليون سيتي سايلرز السنغافوري وبيرسيب باندونغ الإندونيسي.

 

وتضم المجموعة السابعة بانكوك يونايتد التايلاندي ونام دينه الفيتنامي ولي مان من هونغ كونغ الصين وتامبنيز روفرز السنغافوري. في حين ضمت المجموعة الثامنة جيونبوك هيونداي موتورز من جمهورية كوريا وسيلانغور الماليزي وموانغ ثونغ يونايتد التايلاندي وديناميك هيرب سيبو الفلبيني.

 

قرعة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا الثاني
الغرب
– المجموعة الأولى: الوكرة (قطر)، تراكتور (إيران)، موهون باغان سوبر جاينت (الهند)، رافشان (طاجيكستان)
– المجموعة الثانية: التعاون (السعودية)، القوة الجوية (العراق)، الخالدية (البحرين)، التين اسير (طاجيكستان)
– المجموعة الثالثة: سيباهان (إيران)، الشارقة (الإمارات)، الاستقلال (طاجيكستان)، الوحدات (الأردن)
– المجموعة الرابعة: شباب الأهلي (الإمارات)، ناساف (أوزبكستان)، الحسين (الأردن)، الكويت (الكويت)

 

الشرق
– المجموعة الخامسة: سانفريس هيروشيما (اليابان)، سيدني (أستراليا)، كايا ايلويلو (الفلبين)، إيسترن (هونغ كونغ الصين)
– المجموعة السادسة: زيجيانغ (الصين)، بورت (تايلاند)، ليون سيتي سايلرز (سنغافورة)، بيرسيب باندونغ (إندونيسيا)
– المجموعة السابعة: بانكوك يونايتد (تايلاند)، نام دينه (فيتنام)، لي مان (هونغ كونغ الصين)، تامبنيز روفرز (سنغافورة)
– المجموعة الثامنة: جيونبوك هيونداي موتورز (جمهورية كوريا)، سيلانغور (ماليزيا)، موانغ ثونغ يونايتد (تايلاند)، ديناميك هيرب سيبو (الفلبين).
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني