الرمثا يبحر في العقبة وخلل الإنارة يؤجل المباراة ساعة

ستادكم نيوز

قاد حمزة الدردور فريق الرمثا للفوز على شباب العقبة 2-0، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس على ملعب تطوير العقبة، لحساب الجولة الأولى من دوري المحترفين الأردني.

وسجل الدردور هدفي اللقاء عند الدقيقتين 12 و40، ليدون الرمثا أول 3 نقاط في رصيده.

وكانت المباراة مهددة بالتأجيل ليوم آخر بسبب مشكلة في إنارة الملعب، لكن القائمين على الاستاد نجحوا في إصلاح الخلل، حيث تأخرت المباراة عن موعدها حوالي ساعة.

واستغل الرمثا الحالة المعنوية للاعبيه بعد فك الحرمان وقدرته على تسجيل لاعبين جدد، حيث كان من ضمنهم حمزة الدردور صاحب هدفي الفوز.

وبدا الرمثا أكثر قدرة على التحكم بمجريات اللقاء لأنه حافظ على تشكيلة الموسم الماضي وعززها بورقتي الخبرة حمزة الدردور ومصعب اللحام. 

بدوره، فإن شباب العقبة تأخر في فترة الإعداد وفقد عناصر مؤثرة وأساسية في تشكيلته على غرار أحمد أبو حلاوة ويزن شوكت وياسر الرواشدة وغيث مدادحة وأنس بدوي الذين انتقلوا إلى أندية أخرى، إضافة إلى عيسى السباح الذي أعلن اعتزاله.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي “دوري المقاتلين المحترفين”.. "إسلام" يتوعد و"مروان" يهدد بالضربة القاضية