الوحدات اجتهد ولكن ?!….إفتقد جهود الثلاثي العوضات وأبو طه و”شرارة”

مفيد حسونة 

ستادكم نيوز – اجتهدت ادارة نادي الوحدات ممثلة برئيسها الدكتور بشار حوامدة ولجنة التعاقدات في المحافظة على استمرار الثلاثي مهند أبو طه وانس العوضات وشراره لكن الثلاثي اختار الاحتراف الخارجي.
وتجاوز اصحاب القرار سقف التعاقدات المحدد بمبلغ (40) الف دولار وقدموا ضعف المبلغ للثلاثي كتبرع من د بشار ورجال الاعمال لكنهم اختاروا الاحتراف الخارجي.
ماذا عليها ادارة النادي ان تفعل امام طموح وحرص وحق هؤلاء النجوم بتامين مستقبلهم وهم يتلقون عروضا تفوق بثلاث اضعاف عن ما قدمه الوحدات وخمس اضعاف عن سقف التعاقدات.
هل تقوى ادارة نادي الوحدات او اي ناد في الاردن (باستثناء نادي الحسين ) ان تدفع مبلغ يزيد عن 150الف دولار لعقد لاعب لموسم واحد فقط ؟!
في ظل حجم مديونية عاليه وشح في الموارد الماليه التي تعاني منها الانديه فانه من الصعب توفير عقود ماليه للاعب المحلي ولو بنصف المبلغ الذي يتلقاه لاعبنا من عقود الاحتراف الخارجي
كل الاندية مهدده بفقدان ابرز نجومها مع توسع سوق الاحتراف وخاصه في الدوري العراقي الذي اضحى ملاذا لنجوم الكرة الاردنية في ظل الدعم المالي الكبير الذي تقدمه الحكومه العراقيه للرياضه العراقيه عامة وكرة القدم خاصه.
فالدوري العراقي عقوده تبدا من 200  ألف دولار فصاعدا وتلقى علي علوان عرضا بقيمه 400 الف من الشرطه العراقي.
هذا واقع دعونا نعيشه دون أن نلوم ادارات انديتنا لعجزها عن الاحتفاظ بنجوم صنعهم ناديهم لاننا نعيش زمن الاحتراف ولان المال هو عصب الحياة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
أخطاء تحكيمية لافتة....الأهلي ينقلب على شباب الأردن ويحافظ على الصدارة خسارة الحسين إربد وغياب القراءة الفنية "جولف السعودية" و"توب جولف كالاواي براندز" تعلنان شراكتهما لتطوير مستقبل الجولف في المنطقة الحسين إربد يتعثر ويخسر أمام أهلي دبي بالثلاثة إدارة النادي الفيصلي تلتقي فريق الكرة أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض الأخضر واستهلال موفق لمشواره في دوري أبطال آسيا شجار على دكة بدلاء الوحدات في مباراته مع سباهان الإيراني.....صور اتهم الإدارة بعدم الأحترافية....هايل يتجه لتقديم شكوى بحق الفيصلي الوحدات يخطف فوزا ثمينا من سباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا الوحدات يعلن تشكيلة البداية أمام سباهان الإيراني "القلمون اللبناني" بطلاً لكأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال...