مفيد حسونة يكتب…..حينما يبحث اللاعب عن مستقبله?!

مفيد حسونة

ستادكم نيوز – من حق اللاعب ان يبحث عن تأمين مستقبله ، وتأمين المستقبل لا يبنى إلا على المال والمال فقط.
لنكن واقعيين ،نحن نعاني اقتصاديا ، لذلك فإن فرص تأمين المستقبل تكاد تكون محدودة ومحدودة جدا.
لماذا نقسوا على اللاعب الذي يبحث عن تأمين مستقبله وننعته ونتهمه بالخيانة ؟!
اليوم اللاعب يقف على قدميه وهو بقمة العطاء يتلقى عروضا مالية بارقام اضعاف ما يقدمه ناديه فهل يتخلى عنها من اجل الانتماء لناديه ؟!
ماذا سيقدم له الانتماء حينما يتعرض اللاعب لاصابه تبعده عن الملاعب ،ولنا بذلك امثله لا حصر لها ?!
ماذا سيقدم له جمهور ناديه الأم لو ابتعد عن الملاعب بسبب الاصابة ؟!
ماذا لو كان اللاعب ابنك او اخيك او قريبا لك ويتلقى عرضا للاحتراف الخارجي او الداخلي بمبلغ ضعف ما يحصل عليه بناديه هل ستطلب منه عدم قبول العرض ?!
كنا ولا نزال نأمل ان يتلقى نجومنا افضل عروض الاحتراف لكن منظومة الكرة الاردنية قاطبة تفتقر إلى ابجديات التسويق ، فنحن لا نملك ولو الحد الأدنى من متطلبات التسويق الرياضي ؟!
دعو نجومنا يبحثون عن تأمين مستقبلهم فهم شباب في قمة العطاء وحينما تأتي الفرصة لتأمين المستقبل فربما لا تكرر لاحقا فدعوهم يغتنموا الفرصة.
أنديتنا تعاني من ضعف مواردها ، ولا تقوى على تقديم حقوق اللاعبين المالية بصورة منتظمة، ومن يشك بذلك عليه التوجه للجنة أوضاع اللاعبين ،وكلنا يعلم مسبقا أن هناك اعدادا كبيرة من اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية منذ سنوات ?!
ربي يكرم أنديتنا ونجومنا ومنطومتنا ، دعونا من العاطفة واتقوا الله بارزاق اللاعبين وارتقوا بالفكر الاحترافي وابحثوا عن طرق تعزيز الموارد الماليه للاندية من اجل ان تقوى على الاحتفاظ بنجومها ، فالامر اكبر من امكانات الاندية وحتى الاتحاد الأمر يتعلق باصدار تشريعات لتوجيه كبرى الشركات لدعم الرياضه عامه والاندية باعتبارها مصنع النجوم.
دعو اللاعب يبحث عن رزقه وتامين مستقبله ومستقبل اسرته واتقوا الله في نقدكم وتيقنوا ان من يبحث عن تامين مستقبله ليس خائنا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رأفت علي: نبحث عن الحلول للعقم الهجومي ونسعى لبداية قوية شباب الحسين ومليح بافتتاح كاس الأردن في الكرةالطائرة القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي بالرياض... غداً   رحيل مدرب الوحدات الأسبق العراقي أنـور جـسام! الوحدات بالأخضر والأحمر وسباهان بالأسود في لقاء الغد منتخب الشباب يباشر معسكره في الإمارات تأهبا للمشاركة في التصفيات الآسيوية بإستضافة الرياض...رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في "معركة العمال... تحديد موعد المؤتمر الصحفي للقاء الوحدات وسباهان الإيراني صدارة مستحقة..... الأهلي يجني ثمار جهد وتخطيط سليم الفيصلي يواصل نزف النقاط بتعادله مع الأهلي الجزيرة يخفق بالمحافظة على تقدمه والصريح يخطف نقطة معان يعمق جراح شباب العقبة بدوري المحترفين التعادل السلبي يسيطر على لقاء الرمثا وشباب الأردن تسمية 23 لاعبا لمنتخب الشباب المشارك بالتصفيات الآسيوية لكرة القدم رابطة الدوري الفرنسي، الخميس تطلب من سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة.. "القلمون اللبناني" يتخطى "6 أكتوبر" المصري وفوز كبير لـ... تسمية حكام الجولة الرابعة من دوري المحترفين دوري المحترفين يستأنف مسيرته غدا البعد الثالث في الرياضة والفن التشكيلي “دوري المقاتلين المحترفين”.. "إسلام" يتوعد و"مروان" يهدد بالضربة القاضية