شلباية مديراً فنياً لفريق شباب الأردن وعبد الفتاح مدرباً عاماً

ستادكم نيوز

قرر مجلس إدارة نادي شباب الأردن تعيين الكابتن محمود شلباية مديرا فنيا لفريق كرة القدم بنادي شباب الأردن وسيقود الفريق للموسم المقبل  ، كما تم تعيين المدرب العام حسن عبدالفتاح ومدرب اللياقة بلال ابو سليم مدرب لياقة بدنية اضافة إلى محلل الأداء بدر سنان  ، وجددت الإدارة الثقة بوائل البنا ليعمل مديرا للفريق .

وتم تعيين الجهاز الطبي الدكتور نزار البيشتاوي والمعالج نضال التعمري و محمد الدباس  ،حسام الصوافطة منسقا إعلاميا.

ويأتي تعيين الكادر الجديد خلفا للمدير الفني السابق رئاد عساف والمدرب العام طارق الكرنز.

وجرت اليوم الثاثاء مراسم التوقيع بحضور رئيس النادي العين سليم خير.

وكان محمود شلباية عمل الموسم الماضي بتدريب الفئات العمرية بنادي الوحدات ، فيما عمل حسن عبد الفتاح مساعدا لوليد فطتفطة بنادي الجزيرة الموسم الماضي ، حيث عادا بالفريق لدوري الاضواء، ويتمتع كلا المدربين شلباية وعبد الفتاح بخبرات كبيرة.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فوز متأخر للوحدات على شباب الأردن والأهلي ينقلب على العقبة 9 معارك حامية الوطيس تجمع نخبة المقاتلين في العالم..الأسطورة فرانسيس نغانو أو رينان فيريرا.. من يتوج... نجمات العالم في الجولف يتنافسن على لقب بطولة أرامكو للفرق بالرياض الدكتور ابو عريضة يكتب...الجانب الاخر من شخصية المرحوم الدكتور مامسر طاقم حكام تونسي يقود لقاء الفيصلي والحسين الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق غدا "الإعلام الرياضي" ينعى الزميلة آمنه الطبيشي سلامي: تخلصنا من الضغوطات ونعيمات استثنائي...جابر يعتذر الكشف عن أحزمة الأبطال في معركة العمالقة التي ستقام بالرياض "النشامى" يستعيد عافيته ويطرق المرمى العُماني برباعية بين الصدارة وتصحيح المسار..... أمسية كروية عربية آسيوية حاسمة السلامي : المنتخب قادر على التأهل....رشيد: النشامى تراجع مستواه القططي يعلن تشكيلة منتخب الناشئين المشارك بالتصفيات الآسيوية الرمثا يتخلص من مغير السرحان بهدفين الجزيرة ومعان يغادران بطولة الدرع بالتعادل ديان مدرب بمواصفات اخلاقية مثالية بمشاركة أبرز لاعبات العالم.. جولف السعودية تعلن تفاصيل جولة بطولة أرامكو الختامية البطلة الفلسطينية مريم بشارات هزمت العدوان وظفرت بذهبية تاريخية في الكراتية الحسين إربد يتجاوز شباب الأردن ويتأهل في بطولة الدرع " النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة عُمان الثلاثاء