أحاديث نجوم الكرة المدربين ما بعد الحصاد

زياد الحمد

ستادكم نيوز _ثمة لحظات حرجة في عالم كرة القدم، غالبا ما تحدث عقب مفارقة كروية، أو فوز ثمين، أو خسارة قاسية تخرجك من البطولة

مفارقة 

ميسي لم يسجل أي هدف و لم يقدم أي تمريرة حاسمة في 5 نهائيات كوبا أمريكا مع الأرجنتين!!

فشلتُ في البطولة

وصف كيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا، مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) بنسختها السابعة عشر، المقامة في ألمانيا، بـ “الفاشلة”. ويضيف: “في كرة القدم إما أن تكون جيداً أو لا تكون جيداً، أنا لم أكن جيداً، لقد فشلتُ في البطولة، كنتُ أريد الفوز باللقب”.

وداع حزين

ودع نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بطولة كأس أوروبا 2024، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام فرنسا في لقاء ربع النهائي، ولأول مرة في مسيرته الحافلة، يفشل رونالدو في تسجيل هدف في بطولة كبرى.

نستعد للقتال 

كتب هاري كين لاعب المنتخب الإنجليزي بعد خسارة النهائي مع اسبانيا : لقد حزنا للغاية لأننا لم نتمكن من تحقيق ما عملنا بجد من أجله، لم نتمكن من تحقيق هدفنا وسيتعين علينا التعايش مع ذلك كما نفعل دائمًا، مضيفا: سنجمع أنفسنا وننفض الغبار عن أنفسنا ونستعد للقتال مرة أخرى بقميص إنجلترا.

أبطال أوروبا 

أشاد لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بلاعبيه قائلا: “نحن الآن أبطال أوروبا، لاعبو إسبانيا الأفضل في العالم. ولدينا فريق حقيقي يلعب كمجموعة واحدة”.

وأضاف “أشكر جميع اللاعبين الذين طالبتهم طيلة الوقت باستمرار الثقة بأنفسهم وقدراتهم؛ لأنهم بالفعل الأفضل”.

الثقة بالمستفبل

كومان مدرب المنتخب الهولندي علق على الخسارة مع إنجلترا بقوله: إن هناك ما يكفي من الأدلة للشعور بالثقة بشأن المستقبل. وقال: “هناك الكثير من المستقبل في هذا الفريق”. “بشكل عام، أنا فخور جدًا. أحب الطريقة التي قدموا بها شيئًا ما في كل مباراة. لقد بدأنا بشكل جيد، لكن إنجلترا تقدمت في خط الوسط وكان علينا تغيير الأمور”.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تزوير في غرب آسيا....تخسير البحرين والعراق الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى السرحان بالثلاثة السلط والصريح حبايب بالتعادل في درع الاتحاد شباب السلة يتجاوز كوريا الجنوبية ويتأهل لكأس العالم خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة فلسطين بالتصفيات المونديالية.. الثلاثاء منتخب الكرة يستأنف تدريباته في ماليزيا تأهبا لمواجهة فلسطين سواريز يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب شباب السلة يتجاوز قطر ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا إيطاليا توجه صفعة قوية لفرنسا في عقر دارها الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد الأردن يعبر السعودية في شاطئية العرب للسيدات الأهلي يعادل الرمثا في درع الاتحاد لملاقاة نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية.."النشامى" يسابق الزمن في كوالالمبور.. والتعمري خارج الحسابا... أمادو موتاري من النيجر المحترف الرابع لفريق الفيصلي فوز سيدات الطائرة الشاطئية على البحرين الراشد يكتب ...."في آسيا" .. نتائج صادمة والمدافعون يكسبون والرزنامة كارثية منتخب الطائرة الشاطئية يتفوق على نظيره الليبي منتخب الكرة يتوجه إلى ماليزيا والتعمري يغيب عن مواجهة فلسطين سلامي: فقدنا القوة الهجومية لاصابة التعمري وعدم جاهزية نعيمات وغياب "الجدية"