علان وبدوي جديد الجزيرة

ستادكم نيوز

واصل نادي الجزيرة إبرام العقود مع اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق،الذي يتأهب للمشاركة في دوري المحترفين ، حيث استقطب اليوم الثلاثاء مهاجم الوحدات السابق ولاعب منتخب تحت 23 سنة مالك علان ووقع علان على كشوفات فريق الجزيرة ولموسم واحد.

ويشار إلى أن علان شارك الفريق الأول بالوحدات لعدة مباريات وظهر بصورة طيبة ، واستغرب الكثير من المتابعين الاستغناء عنه خلال فترة القيد الثانية.

كما تعاقد الجزيرة مع المدافع أنس بدوي الذي يلعب كظهير أيسر.

وكان الجزيرة تعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين ، وكان الانشط بين أندية المحترفين في التعاقدات، بعد أن عين المدرب عثمان الحسنات لقيادة الفريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تزوير في غرب آسيا....تخسير البحرين والعراق الفيصلي يستعيد عافيته ويطرق مرمى السرحان بالثلاثة السلط والصريح حبايب بالتعادل في درع الاتحاد شباب السلة يتجاوز كوريا الجنوبية ويتأهل لكأس العالم خطاب" يحتفظ بذهبيته البارالمبية ويُحقق رقماً عالمياً وبارالمبياً جديداً "النشامى" يواصل تحضيراته لمواجهة فلسطين بالتصفيات المونديالية.. الثلاثاء منتخب الكرة يستأنف تدريباته في ماليزيا تأهبا لمواجهة فلسطين سواريز يودع الملاعب بعد مسيرة حافلة منتخب شباب السلة يتجاوز قطر ويتأهل لربع نهائي كأس آسيا إيطاليا توجه صفعة قوية لفرنسا في عقر دارها الوحدات يتجاوز معان بثلاثية في درع الاتحاد الأردن يعبر السعودية في شاطئية العرب للسيدات الأهلي يعادل الرمثا في درع الاتحاد لملاقاة نظيره الفلسطيني بالجولة الثانية.."النشامى" يسابق الزمن في كوالالمبور.. والتعمري خارج الحسابا... أمادو موتاري من النيجر المحترف الرابع لفريق الفيصلي فوز سيدات الطائرة الشاطئية على البحرين الراشد يكتب ...."في آسيا" .. نتائج صادمة والمدافعون يكسبون والرزنامة كارثية منتخب الطائرة الشاطئية يتفوق على نظيره الليبي منتخب الكرة يتوجه إلى ماليزيا والتعمري يغيب عن مواجهة فلسطين سلامي: فقدنا القوة الهجومية لاصابة التعمري وعدم جاهزية نعيمات وغياب "الجدية"